اكسبوكس وانالاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

لاول مرة, شعار احد استيديوهات بلايستيشن سيظهر على غلاف لعبة اكسبوكس

من كان يظن بأن إستديوهات شركة سوني اليابانية التي اصبحت الان تحمل اسم استيديوهات بلايستيشن التي من الطبيعبي ان لا تطور ألعابها إلا على منصات سوني الرئيسية، وشعارها كذلك لا يظهر إلا على ألعاب شركة سوني فقط بأن تظهر على حاوية العاب اكسبوكس؟!!

قد يكون من الصعب على أي أحد تصديق عنوان هذا الخبر، ولكن صدقوني هذا الخبر صحيح وطريف للغاية في نفس الوقت، حيث سيكون عام 2021 مجنوناً للغاية، ليظهر خلاله شعار احد استيديوهات بلايستيشن لاول مرة على مدار التاريخ على لعبة ستصدر على اجهزة اكسبوكس وهي لعبة MLB The Show 21 التي ستصدر قريبا.

وجميعنا يعلم بأنه لطالما كانت شركة سوني متحفظة للغاية حول منتجاتها التي تميز علامتها التجارية، وحول مشاركة شعارها مع المنتجات الأخرى، وغيرها العديد من المواقف مثل كيف كانت صعوبة إقناعها من خلال السماح باللعب الجماعي عبر المنصات المختلفة.

استديو San Diego Studio وهو أحد استديوهات شركة سوني اليابانية سيعمل بشكل رسمي على لعبة البيسبول MLB The Show 21 على المنصات المنزلية مثل البلايستيشن 4 و 5 وكذلك جهاز الإسبوكس وان.

والجميع يعلم بأن شركة سوني تمتلك حقوق تطوير ونشر لعبة MLB The Show 21، ولكن ومن خلال حساب المسرب ANerdyDad قبل ساعات من الان قام بنشر صورة غلاف نسخة الإكسبوكس قبل الإعلان الرسمي عنها كما تشاهدون بالاعلى.

وهذه هي المرة الأولى التي يطور فيها أحد أستديوهات الطرف الأول من شركة سوني لعبة تصدر على احد منصات شركة مايكروسوفت، حيث ستشاهد علامة الشركة الرئيسية، بالإضافة الى علامة استديو San Diego Studio في غلاف نسخة الإكسبوكس الخاصة بشركة مايكروسوفت.

والجميع يتفق بان لعبة البيسبول الناجحة ستجلب المزيد من الأموال لخزينة شركة سوني، خاصةً بسبب الشعبية الكبيرة لهذه اللعبة في الولايات المتحدة الأمريكية التي تمتلك فيها مايكروسوفت قاعدة شعبية كبيرة ايضا.

وكل الدلائل تشير الى أن العنوان لن يدعم Xbox Smart Delivery ولا توجد أي تصريحات تتعلق حول الترقية المجانية حتى الآن، لذلك قد لا نرى هذا الخيار متاحاً للاعبين على أي من اجهزة اكسبوكس سيريس اكس او اس ولكن لا يمكن الجزم بهذا الامر حتى الان الا بعد الاعلان الرسمي الذي نتوقعه خلال الساعات القادمة.

من المقرر أن تصدر لعبة البيسبول MLB The Show 21 في يوم 13 ديسمبر من السنة الحالية 2021 على كل من جهاز بلايستيشن 4 و 5 والأكسبوكس وان.

هل في رأيك سنرى المزيد من التعاون بين الشركتين في ألعاب أخرى مستقبلاً؟ يسعدنا مشاركتم لنا من خلال التعليقات بالأسفل.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى