اكسبوكس سيريس اكسالاخبارالحاسب الشخصي

لعبة The Medium تحقق كافة تكاليف تطويرها وتروجيها في وقت قياسي..

لعبة The Medium هي أول عنوان بارز يحصلون عليه لاعبي أجهزة اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس في عامنا الحالي، بالإضافة إلى وجود نسخة حاسب شخصي. وتوفرت اللعبة على خدمة اكسبوكس غيم باس باليوم الأول والبعض كانوا قلقون حول الأرباح التي تسحققها اللعبة إنما تمكلت اللعبة من تغطية كافة التكاليف بما فيهم التطوير والترويج.

وفقاً لبيان صحفي تم نشره على موقع Money.pl البولندي (عبر Twisted Voxel)، تمكّنت لعبة الرعب The Medium من تحقيق أرباح كافية لتغطية كافة التكاليف في ثلاثة أيام فقط وأصبحت تحقق الآن أرباح لاستديو Bloober Team الذي قدّم لنا عدة ألعاب سابقة مثل Observer و Layers of Fear. يجدر بالإشارة إلى أنّ ميزانية اللعبة كانت حوالي السبعة مليون دولار أمريكي، مما يعني أنّ اللعبة حققت أكثر من ذلك في غضون ثلاثة أيام.

لعبة الرعب متوفرة حالياً على أجهزة اكسبوكس والحاسب الشخصي فقط وهي من أولى الألعاب التي لم تصدر على الجيل الماضي نظراً لتقنية اللعب بُبعدين متصلين بذات الوقت والتي لن تحتملها اجهزة الجيل الماضي، وهذه كانت نقطة البيع الرئيسية للعبة بجانب جوانبها الأُخرى وإتباعها لنمط ألعاب الرعب الكلاسيكية مثل Silent Hill. متوسط تقييماتها هو خمسة وسبعين من مائة بناءً على أكثر من مائة مراجعة وفقاً لموقع أوبن كريتيك.

الكثير من النقاد استمتعوا بها بشكل كيبر ولكنها لم تنل استحسان الكثيرين أيضاً. إن أعجبتك الفكرة وكنت تبحث عن لعبة رعب جديدة، قم بشرائها والعبها بنفسك. في حال فعلت ذلك أخبرنا، ما رأيك في لعبة The Medium ؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار