كابكوم تكشف عن الطول الحقيقي للساحرة في لعبة Resident Evil Village..

بعد ان كشفت كابكوم عن المزيد من التفاصيل حول لعبة Resident Evil Village مؤخرا كان اكثر ما لفت انتباه الجمهور هو الساحرة “سيدة ديميتريسكو” او “Lady Dimitrescu” العملاقة وهنا بدأ الكثير يتسائل, كم يبلغ ارتفاع هذه الساحرة؟

حسنا, كابكوم لن تترككم تتسائلون طويلا حيث شاركتنا اخيرا التفاصيل حول الساحرة ديميتريسكو وكشفت بالفعل عن طولها وذلك من خلال مشاركتنا بعض التفاصيل من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر.

في البداية يبلغ طول الساحرة ديميتريسكو 2.9 متر او ما يعادل 9.6 انتش وهذا يتضمن حذائها المرتفع وكذلك قبعتها العملاقة لكي تكون الصورة واضحة للجميع.

ايضا عبر المطورين عن حماسهم بسبب تفاعل الجمهور مع العدو الجديد في اللعبة والذي اصبح يحتل جزء كبير من توجه السلسلة في الاجزاء الجديدة, وحسب وصفهم سيكون ضيف عنيد وخطير عندما نواجهه عند صدور اللعبة في مايو القادم حيث تم وصفها وهي والساحرات الاخريات بانهن من اعند واسوء الكوابيس التي ستطارد ايثان وينتر عند دخوله قلعة سيدة ديميتريسكو المشؤومة.

ايضا حسب الوصف الذي جاء في التغريدة فهذه الساحرات تمتلك قدرات خارقة للطبيعة مثل التحول والتنقل بشكل سريع وايضا امتلاق بعض قدرات مصاصي الدماء وهذا كان واضح في العرض الاخير للعبة وكذلك الديمو الذي تمكن الكثير منا من تجربته على اجهزة بلايستيشن 5 مؤخرا.

ايضا من الاشياء التي علمنا بها مؤخرا حول اللعبة هي دعم اللغة العربية التي ستكون من خلال ترجمة للحوارات والقوائم الداخلية دون وجود دبلجة صوتية.

لعبة Resident Evil Village ستصدر على اجهزة الجيل الجديد وايضا الجيل الماضي بجانب الحاسب الشخصي وستتوفر اللعبة في الاسواق يوم 7 مايو (5) من العام الجاري 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار