الاخبار

شركة EA تكشف المزيد من التفاصيل حول Battlefield 6 وتؤكد موعد الكشف عنها وموعد الاطلاق

اكدت اليوم شركة EA ان تطوير لعبة Battlefield 6 يستبق الموعد المحدد لانهاء عملية التطوير وتستعد الشركة للكشف عن اللعبة لاول مرة خلال ربيع هذا العام اي في الفترة ما بين شهر مارس ويوليو من هذا العام على ان يتم اطلاق اللعبة كما هو معلن في السابق في موسم اجازات هذا العام.

خلال جلسات المستثمرين الربع سنوية يوم امس الثلاثاء كشفت EA المزيد من التفاصيل حول اللعبة حيث صرح الرئيس التنفيذي للشركة أندرو ويلسون خلال مكالمة أرباح الربع الثالث للشركة يوم الثلاثاء بإن تجربتنا التالية في Battlefield ستمثل العودة إلى الحرب العسكرية الشاملة.

واضاف ان اللعبة ستستفيد من قوة منصات الجيل الجديد لاضفاء الحيوية على معارك غامرة ضخمة مع عدد أكبر من اللاعبين عن أي وقت مضى, بجانب ان اللعبة ستقدم مساحات قتال ضخمة وغير مسبوقة حيث ستأخذ غمار المعارك بالمركبات والاسلحة المنوعة ونظام التدمير الى مستوى اخر في Battlefield 6.

يذكر انه وحسب مصادر اخرى خارجية قد حصلنا على معلومات تشير الى ان اللعبة ستعتمد على Battlefield 3 كأساس تسير عليه ولكن ستقدم اسلوب معارك اكثر ضراوة وذلك من خلال تقديم خرائط بمساحات واسعة بالاضافة الى رفع مستوى نظام التدمير وايضا زيادة عدد اللاعبين الذي قد يتخطى الـ 128 لاعب.

للاسف شركة EA والمطورين في استيديو DICE لم يكشفوا اي تفاصيل حول اللعبة ونظام اللعب حتى الان وكل ما تم مشاركته معنا هي معلومات عامة حول استغلال قدرات الجيل الجديد ليس اكثر ويبدوا اننا سننتظر حتى ربيع هذا العام لنحصل على التفاصيل التي ننتظرها ونلقي نظرتنا الاول على اللعبة ان لم تستبقها التسريبات.

هل انتم متشوقون لتروا كيف ستستغل لعبة Battlefield 6 قدرات الجيل الجديد وتنقلنا الى مستوى جديد من التاثيرات والمؤثرات التي تعطي المعارك والمواجهات تأثيرها الرائع دائما؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار