استوديو Remedy: ريميك Max Payne بات يمتلك مفهومًا واضحًا

الفريق يعمل بجد على العناصر الأولية..

أعلن استوديو Remedy Entertainment قبل عام أنه بدأ العمل على ريميك للعبة Max Payne بجزئيها الأول والثاني ومن المفترض أن يتم تمويل المشروع من شركة Rockstar.

ونظرًا لشعبية العنوان الضخمة لم يكن غريبًا أن يحصل الكشف على حماس كبير من قبل  الاعبين، على الرغم من أن الأخبار عن المشروع كانت قليلة ولاتزال حتى الآن.

في التقرير المالي الربع سنوي الأخير لشركة Remedy، قدم الرئيس التنفيذي Tero Virtala تصريحاته حول المشاريع الجارية في الإستوديو وأكد أنه خلال الربع من يناير إلى مارس اتخذ ريميك Max Payne  للجزء الأول والثاني خطوة كبيرة إلى الأمام وانتقل إلى مرحلة وجود مفهوم واضح له.

يبدو أن الفريق يعمل بجد على العناصر الموجودة في اللعبة لتكوين شيء بجودة مرتفعة على منصات الجيل الحالي وتقديم قصة السلسلة الرائعة بتقنيات أفضل بكثير. في البيان طمأن المطور اللاعبين بأن الفريق سيتوسع شيئًا فشيئًا لإنجاز المهمة على أكمل وجه.

لا يزال المشروع بالطبع في المراحل الأولى من التطوير، وبالنظر إلى أي كم المشاريع التي يعمل عليها استوديو Remedy يمكننا التوقع بكل بساطة أن ريميك Max Payne لا تزال شيء بعيد المنال.

الآن أصبحنا نعلم أن لعبة Alan Wake 2 قد انتقل إلى المراحل النهائية من الإنتاج، ومن المفترض إصداره في وقت لاحق من هذا العام، في حين قدم Remedy أيضًا تحديثًا للتطوير في Control 2 و Spinoff Codename Condor  وكلاهما يحرز تقدمًا في مرحلة إثبات المفهوم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button