لعبة Among us تتحول فيلم رعب قصير مليء بالإثارة والمؤثرات البصرية

تعتبر Among us واحدة من أكثر الألعاب شهرةً ورواجاً في الآونة الأخيرة، والتعريف عن هذه اللعبة لم يعد مهماً، خاصةً أننا تطرقنا الى ذلك مراراً في عدة مواضيع سابقة، وإن لم يجربها البعض حتى الآن من المؤكد أنه سمع عنها، أو شاهد عنها فيديو أو بث لاحد اللاعبين.

واللعبة في الأصل صدرت منذ مدة ليست بالقصيرة، فقد تم إطلاقها سنة 2018 من طرف استوديوهات InnerSloth، إلا أنها لم تصل لهذه الشهرة والشعبية إلا مؤخرأ لعدة أسباب تطرقنا إليها في مقالة سابقة، ويعتقد الكثير من اللاعبين أنّ سبب شهرة اللعبة في الوقت الحالي يعود سببه إلى منصات البث الإلكترونية التي تقوم بعمل بثوث مباشرة للألعاب مثل منصة Twitch و فيسبوك وهذا ساهم بالتأكيد في زيادة شعبيتها.

ولقد تحدثنا في موضوع سابق عن قيام بعض الهواة بتصميم فيلم قصير يمتد الى ربع ساعة جسد فيه خلاله أحداث اللعبة على شكل فيلم هوليودي، وبعدها إنتشرت العديد من الأعمال السينيمائية للاعبين والهواة من محبي اللعبة، ومعظمها متواجد على منصة اليوتيوب.

ولكن اليوم لدينا شىء متميز قليلاً عن الآخرين، وجعل من لعبة Among us فعلياً فيلم رعب حقيقي، ومصمم بطريقة إحترافية بسبب والي أبدع في تصميم المؤثرات البصرية وجعلها أكثر تشويقاً من الفيلم الذي إستعرضناه لكم سابقاً.

الفيلم القصير المتكون من مقطعين فيديو، إستطاع تجسيد الأحداث التي تسبق بدء اللعبة بطريقة تخيلية،كيفية ظهور المحتال الذي يبدو في صورته الحقيقية كأنه مسخ مرعب يستطيع أنتشال شخصيات من يقضي عليهم، بالإضافة الى كيفية تسلله للمركبة الفضائية، ولن أطيل عليكم أكثر من ذلك، ولذلك سنترككم مع الفيل مالقصير.

وهنا شاهد التكملة الخاصة بالفيلم القصير التي صدرت مؤخراً.

أستطيع أن أقول بأن اللعبة الصغيرة تمكنت من إلهام العديد من المؤثرين وصناع المحتوى من أجل العمل على إنشاء المزيد من المحتوى الذي يتعلق باللعبة، وهذه شهادة على نجاح اللعبة وضمان من اجل إستمراريتها لأكثر وقت ممكن.

شاركونا إنبطاعاتكم حول الفيلم القصير، وهل سيحين دور صانعي المحتوى العرب للعمل على محتوى يعتعلق باللعبة؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button