لعبة The Last Of Us 2 تحقق رقم قياسي في عدد ساعات اللعب عام 2020..

لعبة The Last Of Us 2 تعتبر واحدة من اجرأ العناوين التي شهدتها صناعة العاب الفيديو على مر التاريخ وهي اكثر عنوان اثار جدل واضح وكبير بين المجتمع العربي والغربي وحتى الاعلام بشكل عام ولكن ورغم ذلك هذا لم يمنعها من تحقيق الانجازات وكسر الارقام القياسية وايضا جذب شريحة كبيرة من اللاعبين وبالتالي الحصول على عدد ساعات لعب كثيرة تخطت الملايين.

سوني اعلنت يوم الامس عن اعادة موقع Playstation Wrap Up للعمل من جديد والذي يسمح للاعبين برؤية انجازاتهم في حساباتهم الشخصية خلال عام 2020 مثل عدد ساعات اللعب لاكثر الالعاب التي تم اللعب بها وغيرها, ايضا قام الموقع ذاته بعرض بعض المعلومات المهمة التي تتعلق لحصريات جهاز بلايستيشن 4 مثل لعبة The Last Of Us 2 وبحسب الموقع فقد حققت اللعبة ما يقارب 200 مليون ساعة من قبل اللاعبين الذين قاموا بتجربتها في العام المذكور.

قد يكون هذا الرقم عاديا او متوقعا ولكنه رقم ضخم للغاية يرينا بالفعل مقدار الحب الكبير الذي تتمتع به السلسلة في قلوب اللاعبين وهذا على الرغم من تعرضها لعشرات بل مئات الانتقاد ابتداء من تسريب لمحتوى قصتها قبل الاطلاق ووصولا لفكرتها الصادمة او حتى توجه قصتها الذي كان خارج تماما عن توقعات اللاعبين والمحبين.

نذكر بأن هذه اللعبة صدرت في شهر يونيو (6) من العام الماضي بشكل حصري لجيل سوني السابق وهي متاحة حاليا للعب على جهاز سوني الجديد عبر خاصية التوافق المسبق ونتمنى ان تحصل على ترقية لتحسين اداء اللعبة واستغلال بعض قدرات الجهاز الجديد والامل يرتفع بعد ان حصلت لعبة God of War على مثل هذه الترقية امس وهذا بالطبع سيدفع الكثير للعودة الى اللعبة وبالتالي ساعات لعب اكثر.

ما هو رأيكم متابعينا بهذا الرقم القياسي الذي حققته اللعبة خصوصا بعد حصولها على لقب لعبة العام الماضي ومجموع جوائز هو الاكبر في تاريخ صناعة العاب الفيديو برقم وصل الى 261 جائزة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار