الاخبارالهاتف المحمول

تعرف على تفاصيل سلاح Power Armor في لعبة PUBG Mobile الذي جلبه تحديث الموسم 17

تشهد في الوقت الحالي لعبة PUBG Mobile مجريات أحداث الموسم السابع عشر من اللعبة، والذي جلب معه العديد من المميزات من أزياء وأسلحة جديدة، وسيارات ودروع وغيرها الكثير، بالإضافة الى الهدايا والمكافئات التي جائت مع التحديث الأخير للعبة.

الموسم السادس عشر هو التحديث الأخير للعبة، ويحمل شعار القوة الرونية والذي يحتوي مكافئات ونمط ومهام خاص به، وذلك في داخل لعب الوضع الكلاسيكي للعبة ستجد خيار القوة الرونية.

أحد هذه الأوضاع الجديدة التي قدمها التحديث 1.2 القوة الرونية هو وضع Power Armor الأخير، ويتوفر هذا الوضع الحصري فقط في قسم EvoGround، ويحتاج اللاعبون إلى تنزيله أولاً من أجل تشغيله.

تم إطلاق التحديث الأخير في الخامس من شهر فبراير، ومن المقرر أن يستمر لمدة شهرين، ولا يمكن تشغيل هذا الوضع إلا في خريطة Livik ، وهي موجودة في قسم EvoGround، والتي تستضيف كذلك حداث آخر  يحمل إسم حدث ماتريكس.

في وضع Power Armor، يحتاج اللاعبون إلى جمع مخططات تحمل إسم Nano Crystals و Power Armor، والانتقال بعدها إلى خيار Matrix Base من أجل إستبدالها بقطع مختلفة من دروع القوة وهي (الصدر ، والذراع ، والساق) لكي تستخدمها، وهي تعتبر عناصر أساسية لكي تستطيع تعزيز قدراتك الجديدة.

وللتوضيح أكثر يحتاج اللاعبون إلى جمع بلورات النانو والمخططات المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة، وإستخدام بلورات النانو في Matrix Base من أجل صياغة تلك العناصر، وإستخدام المخططات الموجودة في القاعدة من اجل الحصول على سلاح Power Armor، ولا يمكنك إستخدام هذه القدرة إلا بعد جمع 3600 مخطط ونقاط بلورية بالإضافة الى تجهيز جميع قطع الأسلحة والصدر والساق الثلاثة في Matrix Base.

في  التحديث الجديد للعبة PUBG Mobile تم وضع جهاز برج إتصالات جديد خارج Matrix Base، وتستطيع من خلاله إستدعاء جميع زملائك المهزومين والعودة تلقائياً إلى ساحة المعركة، ويمكنك كذلك تنشيط Life Detector للحصول على معلومات حول الأعداء القريبين منك.

وأهم ميزات البدلة الجديدة Power Armor هي خاصية أنفاس التنين التي تطلق إنفجارات قوية تقلل من صحة العدو بشكل كبير، والوثب السريع وأخيراً يستطيع اللاعبين التحليق في الهواء لمسافات قصيرة.

وننوه أنه من أجل التمتع بالميزات الجديدة التي جلبها الموسم 16 يجب عليك التأكد من أن اللعبة محدثة بآخر إصدار من خلال متجر التطبيقات لديك.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار