الاخبار

استديو Certain Affinity المعروف بعمله على سلسلة Halo و COD يعمل على عنوان أصلي جديد!

استديو Certain Affinity هو من الاستديوهات التي لها دور مهم في أضخم ألعاب الصناعة إنما غير معروفة حقاً حيثُ يعملون بالكواليس وعلى جوانب مُعيّنة من الألعاب ليساعدو في تقديم تجربة أفضل. الفريق المؤلف من أكثر من 250 شخص عَمِلَ سابقاً على جوانب النمط الجماعي الخاصة بسلسلة Halo و Call of Duty بالإضافة إلى مساعدته بتطوير Halo Infinite المنتظرة. البارحة، أعلن الفريق عن ما يخطط له.

من خلال منشور على موقع الاستديو الرسمي، أعلن فريق Certain Affinity أنّهم يعملون على عنوان أصلي جديد. لم يتم الكشف عن الكثير من المعلومات حوله إنما نوع اللعبة ونمطها سيكون شيء دائماً ما أحبوه وأنّها ما زالت في مراحل مُبكّرة جداً من التطوير. هذا المشروع طموحي للغاية للفريق ويهدف الاستديو لرفع مستواهم بالعالم من خلاله.

ماك هوبرمان، رئيس الاستديو التنفيذي ومؤسسه والذي كان المسؤول عن النمط الجماعي لسلسلة Halo سابقاً صرّح التالي حوله المشروع الأصلي الجديد:

لقد كنا نعمل على بناء هذا المشروع خلال السنوات القليلة الماضية. يسعدنا توقيع اتفاقية لقيادة التطوير على عنواننا الأكثر طموحاً حتى الآن. هذه اللعبة هي رؤيتنا الإبداعية وفريقنا متحمس وشغوف حولها بشكل كبير.

هذا كل ما نعرفه حتى الآن حول هذا المشروع الجديد ولكن نظراً لخبرة الفريق في الألعاب الضخمة وتاريخه مع جوانب اللعب عبر الإنترنت، نتوقع أنّ تكون لعبتهم الجديدة لعبة تصويب من منظور الشخص الأول مع عوامل النمط الجماعي إنما هذه مجرد توقعات فقط.

هل أنتم متشوقين لمعرفة ما يعمل عليه استديو Certain Affinity؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار