الاخباربلايستيشن 5

لعبة Demon’s Souls ستقدم أكثر من 180 فيديو من خلال نظام Game Help على البلايستيشن 5..

لا شك ان لعبة Demon’s Souls ستكون واحدة من العناوين الصعبة التي ستتحدي ذكاء وصبر اللاعبين عندما تصدر على جهاز بلايستيشن 5 هذا الشهر وهذا ما اكد عليه المطورين في استيديو Blue Point مؤخرا ولكن ايضا ستكون هناك وسيلة مساعدة يمكنك اللجوء اليها في اي وقت.

في وقت سابق ان جهاز بلايستيشن 5 سيقدم خاصية Game Help والتي ستوفر للاعبين وسيلة مساعدة من اجل تخطي بعض الصعاب والتحديات داخل الالعاب وهذه الخدمة سيتم توفيرها بشكل مجاني حصريا لمشتركي خدمة البلس على جهاز بلايستيشن 5 فقط.

اليوم علمنا من خلال المخرج الابداعي للعبة بيتر موور انه تم تجهيز أكثر من 180 فيديو مساعدة يمكن للاعب الوصول اليها على البلايستيشن 5 من خلال مركز Game Help بحيث تساعده في تخطي بعض العقبات في اللعبة مثل كيفية القضاء على احد قادة الأعداء وما الى ذلك.

المميز في نظام Game Help المتواجد في جهاز بلايستيشن 5 انه يجنب اللاعب الاطلاع على محتوى (حرق) الذي يمكن ان يقع ضحيته في حال قرر البحث من خلال الانترنت وقنوات اليوتيوب.

لعبة Demon’s Souls ستصدر بنسخة الريميك حصريا على جهاز بلايستيشن 5 ضمن عناوين الاطلاق يوم 12 و 19 نوفمبر الجاري، هل تعتقد انك ستلجأ الى نظام Game Help من اجل تخطي بعض قادة الأعداء في اللعبة ام ستدعها تختبر صبرك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار