الاخبار

بليزارد تعمل على لعبة Warcraft مخصصة للهواتف المحمولة

يتفق الجميع بأن اليوم الذي سوف تموت فيه لعبة تقمص الأدوار Warcraft والتي تلقب بـ Wow هو اليوم الذي تنطفىء فيه جميع خوادم اللعبة، والتي يقطنها في الوقت الحالي مايقارب الخمسة ملايين لاعب يجول في عوالم اللعبة الخيالية المليئة بالأبطال والفانتازيا التي لا تنتهي.

بليزارد المدمجة مع شركة أكتيفيجن تحت إسم Activision Blizzard تعمل في الوقت الحالي على لعبة Diablo Immortal التي على قدر ما إنتقدها محبي اللعبة، إلا أن اللاعبين حول العالم لن يفوتو فرصة تجربة الجزء المجاني الذي قد يصدر على الهواتف المحمولة خلال هذا العام.

أكتيفيجن بليزارد ذكرت خلال الإعلان عن الأرباح المالية اليوم، بأن لعبة Call of Duty Mobile على الهواتف المحمولة حققت نجاحاً كبيراً لشركة أكتيفجين، وهي ترغب في إضافة عنوان آخر “تطبيق جديد” يضاف الى مكتبتها من أجل تحقيق نفس المكاسب، وتشير التكهنات بأنها قد تكون لعبة Warcraft بنسخة خاصة للهواتف المحمولة.

وأقرت الشركة بأنها ركزت على سوق الهواتف المحمولة خلال السنة الماضية، ويتوقع الجميع بأن ترى لعبة Warcraft أو عناوين أخرى على الهواتف الذكية النور خلال حدث BlizzCon الذي سيقام مابين 19 و 20 من هذا الشهر، رغم أن الشركة تضع تركيزها الأساسي وطاقتها في لعبة Diablo Immortal إلا أننا سنشهد الإعلان عن عناوين جديدة خلال الحدث، او خلال هذه السنة.

في النهاية نأمل بأن نرى أخبار جديدة عن تاريخ إصدار لعبة Diablo 4 التي ينتظر اللاعبين إصدارها على الأجهزة المنزلية والحاسوب كذلك، بالإضافة الى سماع المزيد من الأخبار حول الإعلان عن لعبة Overwatch 2 رغم ان التلميحات تشير الى اننا لن نرى هاذين العنوانين قبل عام 2022، ونتمنى من الشركة التركيز أكثر على أجهزة الحاسوب والأجهزة المنزلية.

هل انت من محبي لعبة Warcraft أو خضت غمارها في وقت سابق؟ شاركونا تعليقاتكم بالأسفل ادناه

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار