سارع بالحصول على Metro Last Light Redux و For The King مجاناً على الحاسب!

أسبوعياً، تُقدّم لنا شركة إيبيك لعبة مجانية او أكثر بالمجان على متجرها على الحاسب الشخصي. إن كنت تبحث على ألعاب جديدة لتلعبها هذا الأسبوع، تنتظرك لعبتان مجانيتان رائعتان وهما Metro Last Light Redux التي ستأخذك إلى عالم مرعب و For the King الاستراتيجية الممتعة.

تأتي لنا لعبة Metro Last Light Redux من استديو 4A Games وستأخذنا إلى عام 2034 وتحديداً إلى أنقاض موسكو بعد ما إنتهى العالم. بالطبع كما دائماً، البشريين الذين تمكنوا من النجاة لا يقفون مع بعضهم البعض ودائماً في صراع من أجل السلطة وهناك حرب أهلية على الأبواب. ستلعب باللعبة بشخصية آتريوم وكل البشرية ستعتمد عليك.

في حال لم تلعبها بعد، نحن ننصحك بفعل ذلك خاصةً لأنّها مجانية. متوسط تقييمات لعبة التصويب هو تسعة وسبعين من مائة وفقاً لموقع أوبن كريتيك. للحصول عليها، كل ما عليكم فعله هو زيارة متجر ألعاب إيبيك عبر الضغط هنا وتسجيل الدخول او التسجيل بحساب جديد وإضافتها لمكتبتكم لتبقى موجودة للأبد.

اللعبة المجانية الثانية لهذا الأسبوع هي لعبة For The King, هذه اللعبة تمزج بين النمط الاستراتيجي والقتال القائم على تناوب الأدوار مع نمط تعاوني ممتع. يتم إنشاء عالم اللعبة بشكل عشوائي وبكل مرة ستحصل على مهام وتحديات مختلفة. متوسط تقييمات اللعبة هو خمسة وسبعين من مائة ويمكنكم الحصول عليها بالمجان من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم في Metro Last Light Redux و For The King كالألعاب المجانية لهذا الأسبوع من إيبيك؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وانتظروا الأسبوع القادم لنذكركم بلعبة Halcyon 6 عندما تتوفر مجاناً على المتجر.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار