تعرف على الحاسوب المحمول Expanscape Aurora 7 الذي يمتلك سبعة شاشات عرض

مع تطور الرسومات وإرتفاع متطلبات تشغيل التطبيقات القوية كالألعاب وبرامج التصميم وغيرها، أصبحت الحواسيب المحمولة الحالية تعاني كثيراً من أجل اللحاق بقوة وقدرة الحواسيب المنزلية، وهي بالأساس ليست موجهة للألعاب على قدر قدرتها على تنفيذ المهام المكتبية، ولكن الجهاز المحمول الجديد الذي سنتكلم عنه Expanscape Aurora 7 لديه توجه مختلف عن الجميع.

الجهاز المحمول Expanscape Aurora 7 يختلف عن أقرانه من الأجهزة المحمولة بإمتلاكه سبعة شاشات عرض تعمل بجودة 4K، منها ثلاثة شاشات مقاس 17.3 بوصة تظهر من خلف الشاشة الأساسية، بالإضافة الى شاشتين بحجم سبع بوصات بدقة 1920 على 1200، وأخيراً شاشة  في الأسفل بجانب لوحة المفاتيح  تعمل بتردد 60 ميجا/هرتز.

حاسوب محمول Aurora 7

الجهاز من تصميم شركة Expanscape ويحتوي على بطاريتين، إحداهما تمتلك قدرة 148 وات في الساعة، وهي مخصصة فقط لتحمل هذا الكم من الشاشات، والأخرى تمتلك قدرة 82 وات في الساعة مخصصة فقط لتشغيل باقي النظام، ولكن لا تقلق حيث انك سحتاج الى توصيل هذا الحاسوب بالكهرباء خلال أقل من ساعة، لأن ذلك أقصى وقت تستطيع تحمله تلك البطاريات.

يحتوي هذا الحاسوب على معالج i9 9900K من شركة إنتل وتردد يترواح مابين 4 الى 5 جيجا/هرتز، وبطاقة رسوم من شركة إنفيديا GTX 1060، وذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 64 جيجا/بايت ، وذاكرة تخزين تبلغ 4.5 تيرا/بايت مقسمة بين محركي أقراص NVMe SSD، ومحرك أقراص صلب ويبلغ الحاسوب 12 كيلو/جرام

وفي حال لم تعجبك هذه المواصفات أو تناسب متطلبات العمل لديك فلا تقلق لأن شركة Expanscape المسؤولة عن التصميم مستعدة لتزويدك بمواصفات اعلى وذلك بإعطائك 128 جيجا/بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وتخزين يصل إلى مساحة 8 تيرا/بايت، والاختيار بين AMD 3950x و Intel i9 10900K و Nvidia RTX 2070.

من الواضح أن Expanscape تستهدف جمهوراً محدداً للغاية، وبصراحة لا أعلم بالضبط تلك الفئة التي يستهدفها هذا الجهاز، سواء اللاعبين أو الوكالات الإعلامية، وربما مختبرات الأبحاث، ولكن بكل تأكيد ليس موجهاً الى المستخدمين العاديين.

في النهاية مازال هذا الحاسوب المحمول في طور النموذج التجريبي Prototype وهو متوفر للطلب عن طريق التوجه الى الموقع الرسمي للشركة للتواصل معهم، وأتمنى يعجبكم هذا الجهاز.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button