تعرف على الحاسوب المحمول Expanscape Aurora 7 الذي يمتلك سبعة شاشات عرض

مع تطور الرسومات وإرتفاع متطلبات تشغيل التطبيقات القوية كالألعاب وبرامج التصميم وغيرها، أصبحت الحواسيب المحمولة الحالية تعاني كثيراً من أجل اللحاق بقوة وقدرة الحواسيب المنزلية، وهي بالأساس ليست موجهة للألعاب على قدر قدرتها على تنفيذ المهام المكتبية، ولكن الجهاز المحمول الجديد الذي سنتكلم عنه Expanscape Aurora 7 لديه توجه مختلف عن الجميع.

الجهاز المحمول Expanscape Aurora 7 يختلف عن أقرانه من الأجهزة المحمولة بإمتلاكه سبعة شاشات عرض تعمل بجودة 4K، منها ثلاثة شاشات مقاس 17.3 بوصة تظهر من خلف الشاشة الأساسية، بالإضافة الى شاشتين بحجم سبع بوصات بدقة 1920 على 1200، وأخيراً شاشة  في الأسفل بجانب لوحة المفاتيح  تعمل بتردد 60 ميجا/هرتز.

حاسوب محمول Aurora 7

الجهاز من تصميم شركة Expanscape ويحتوي على بطاريتين، إحداهما تمتلك قدرة 148 وات في الساعة، وهي مخصصة فقط لتحمل هذا الكم من الشاشات، والأخرى تمتلك قدرة 82 وات في الساعة مخصصة فقط لتشغيل باقي النظام، ولكن لا تقلق حيث انك سحتاج الى توصيل هذا الحاسوب بالكهرباء خلال أقل من ساعة، لأن ذلك أقصى وقت تستطيع تحمله تلك البطاريات.

يحتوي هذا الحاسوب على معالج i9 9900K من شركة إنتل وتردد يترواح مابين 4 الى 5 جيجا/هرتز، وبطاقة رسوم من شركة إنفيديا GTX 1060، وذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 64 جيجا/بايت ، وذاكرة تخزين تبلغ 4.5 تيرا/بايت مقسمة بين محركي أقراص NVMe SSD، ومحرك أقراص صلب ويبلغ الحاسوب 12 كيلو/جرام

وفي حال لم تعجبك هذه المواصفات أو تناسب متطلبات العمل لديك فلا تقلق لأن شركة Expanscape المسؤولة عن التصميم مستعدة لتزويدك بمواصفات اعلى وذلك بإعطائك 128 جيجا/بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وتخزين يصل إلى مساحة 8 تيرا/بايت، والاختيار بين AMD 3950x و Intel i9 10900K و Nvidia RTX 2070.

من الواضح أن Expanscape تستهدف جمهوراً محدداً للغاية، وبصراحة لا أعلم بالضبط تلك الفئة التي يستهدفها هذا الجهاز، سواء اللاعبين أو الوكالات الإعلامية، وربما مختبرات الأبحاث، ولكن بكل تأكيد ليس موجهاً الى المستخدمين العاديين.

في النهاية مازال هذا الحاسوب المحمول في طور النموذج التجريبي Prototype وهو متوفر للطلب عن طريق التوجه الى الموقع الرسمي للشركة للتواصل معهم، وأتمنى يعجبكم هذا الجهاز.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى