الاخبارالحاسب الشخصيمقالات

اليك افضل صفقة لشراء واحد من اسرع الاجهزة المحمولة مخصص لألعاب الفيديو وبخصم كبير في سعره

الكثير منا يفضل اجهزة الحاسوب المنزلية التقليدية لعدة أسباب، لسهولة تطويرها، أو لخياراتها الغير محدودة وقوة تحملها وادائها المستقر في حال اخترت المكونات الداخلية المناسبة، وللأسف يعاني الكثير من اللاعبين حول العالم، والذين يفضلون اللعب عبر الاجهزة المحمولة المخصصة لألعاب الفيديو حول العالم من عدة أشياء أهمها.

  • سرعة نفاذ البطارية وقصر عمرها الافتراضي.
  • عدم القدرة على تطوير كل من المعالج المركزي ومعالج الرسوميات.
  • ارتفاع درجة الحرارة المزعج عند العمل عليه بأقصى قدراته،  ومع الوقت سيتسبب بتلف القطع الداخلية وسرعة نفاذ البطارية.
  • ارتفاع ثمنه مقارنةً بأجهزة منزلية  مزودة بمواصفات أقوى منه بعدة مراحل.
  • صعوبة الاختيار عند الشراء بين أفضل الاجهزة المحمولة لأنها أصبحت محيرة، ومحدودة في بعض الأحيان.
  • كثرة الأعطال سواء على مستوى الهيكل الخارجي، وإمكانية التعرض للضرر الداخلي، وصعوبة تبديل الأجزاء الخارجية مثل لوحة المفاتيح ولوحة اللمس، وفي بعض الاحيان لن تجد بديل لشاشة الكمبيوتر المحمول لديك.

وهذا الموضوع سيكون مخصص لعشاق الأجهزة المحمولة، واذا لم تكن من بينهم، فربما قد تغير رأيك من خلال هذا العرض المحدود والأكثر من رائع، لجهاز حاسوب محمول بمواصفات ثورية يستطيع تشغيل أقوى الألعاب بدون عناء سواء من حيث الرسومات أو من حيث عدد الاطارات.

جهاز Gigabyte Aorus 15P في الوقت الحالي يعتب الاختيار الامثل من أجل تشراء أو تجديد جهاز الحاسوب المحمول لديك، حيث أنني في تقرير هذا لن أقوم بالتركيز حول شكله وتصميمه الأنيق للغاية ووزنه الخفيف، بل حول قوة الجهاز مقابل الميزانية التي ستوفرها في محفظتك.

يمتلك الجهاز قوة معالج من الجيل العاشر لشركة انتل Intel Core i7-10750H 2.60 GHz مع ذاكرة عشوائية 16 جيجابايت

يحتوي الجهاز على شاشة 15.6 بوصة وبمعدل انتعاش 144 ميجا/هرتز وهذه الميزة بالتأكيد يبحث عنها دائماً اللاعبين المحترفين بدون ادنى شك، بالإضافة لدعمه دقة وضوح 1080 بيكسل، وبألوان عميقة وخلابة، حيث ستساعد هذه الجودة من أجل تقليل استهلاك  عمر البطارية في الحاسوب.

  • معالج رسوميات من شركة انفيديا وفئة RTX 2070 Max-Q 8 GB GDDR6
  • محرك اقراص ثابت مدمج يعمل بتقنية SSD وبمساحة 512 جيجا/بايت S
  • بطارية تدوم حتى 8 ساعات تحت الضغط، ووزن الجهاز لا يتجاوز 2 كيلو.

تبريد مزدوج بقوة 12 فولت، ومجهز بخمسة أنابيب حرارية Heatpipes من أجل الحفاظ على برودة الجهاز عند اقصى الظروف، بالاضافة الى المواصفات التقنية الثورية الاخرى مثل لوحة المفاتيح المضيئة وغيرها كسائر الاجهزة المحمولة الحديثة.

Gigabyte Aorus 15P
Gigabyte Aorus 15P

من المفترض أن يكون سعر الجهاز 1,699.00 دولار أمريكي على موقع Newegg ولكن حالياً يوجد تخفيض حاليا في سعر الجهاز من اجل ان توفر 400 دولار، لبصبح سعره الحالي 1,299 دولار أمريكيي وهذا السعر مناسب يعتبر رائع للغاية مقابل الموصفات والاداء الذي ستحصل عليه، وللمزيد من التفاصيل من اجل الإطلاع عليه وعلى الخيارات الأخرى، أو حول كيفية الشراء، من خلال هذا الرابط

شاركنا رأيك عزيز المتابع من خلال التعليقات، هل تفضل اللعب على الأجهزة المحمولة أم أنك تفضل الأسلوب التقليدي لأجهزة الحاسوب المنزلية ؟

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار