شاهد أقوى رسوم يمكن أن تراها في لعبة GTA 5 مع هذا التعديل الجديد 😍

رغم أن لعبة العالم المفتوح GTA 5 صدرت قبل ثماني سنوات، إلا أنها مازالت تنافس عناوين الجيل الجديد وماتزال الرسومات والفيزياء التي تمتلكها اللعبة تقارع ألعاب الجيل الجديد، ناهيك على أنها تتصدر بين الفينة والأخرى محركات البحث والتريند بين الحين والآخر وهذا بسبب الشعبية الكبير التي تمتلكها اللعبة الى يومنا هذا والدعم المستمر من الشركة المطورة روكستار لطور الاونلاين.

اللعبة خلال السنوات الماضية حصلت على العديد من مودات التعديل التي تعطي اللعبة طابع مختلف على الأقل من حيث المظهر والشكل، بالإضافة الى الفلاتر وغيرها من الأمور التي أطالت من عمر اللعبة الى يومنا هذا، وقد تحدثنا عنها في العديد من المواضيع السابقة.

أما اليوم سنشاهد معاً تعديل جديد يجعل من تجربة اللعبة أقرب الى التفوق على ألعاب الجيل الجديد التي شاهدناها خلال هذه السنة، وهو Graphics Mod أو نظام تعديل الجرافيك من DubStepZz والذي يجعل من اللعبة تعمل بدقة عرض 8K أي الأبعاد 7680 × 4320

فلذلك لو كنت تمتلك شاشة تلفاز عملاقة بمواصفات ثورية، ستخوض حتماً تجربة مشوقة أقرب الى الخيال، والتعديل يعمل كذلك على تحسين جودة الأمطار لكي تبدو كأنها حقيقية تماماً، وأضف عندك الى أنه يعمل على تفعيل تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing من أجل جعل إنعكاس الأمطار والأسطح مشعة وأقرب الى الواقعية أكثر من أي وقت مضى.

ومن أجل الحصول على أفضل تجربة خلال هذا التعديل، يجب عليك أن تمتلك بطاقة رسومات من الفئة الجديدة ويفضل إختيار الأقوى من إنفيديا وهي بطاقة RTX 3090 الجديدة، وننصح بمشاهدة الفيديو بالأسفل بأفضل جودة ممكنة تدعمها شاشة العرض لديك التي تشاهد منها.

في النهاية نذكر متابعينا الأعزاء بأن لعبة GTA 5 ستحصل على نسخة محسنة ستصدر في النصف الثاني من هذا العام 2021 على اجهزة الجيل الجديد وحسب بعض التسريبات فقد يتم استخدام محرك لعبة RDR2 في اعادة تطوير اللعبة لتكون مناسبة لاظهار قدرات المنصات الجديدة ولكن حتى الان لم تشاركنا روكستار بأي تفاصيل جديدة حول اللعبة ونتوقع مع اقتراب موعد الاطلاق ان تبدأ على الاقل بعملية التشويق من خلال حسابات التواصل الاجتماعي كما عودتنا في السابق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button