الاخباربلايستيشن 5فيديو

الكشف عن محتوى Endwalker للعبة Final Fantasy 14 وترقية بلايستيشن 5..

اعلنت شركة سكوير انكس عن المحتوى الاضافي الكبير القادم للعبة الاونلاين الخاصة بها Final Fantasy 14, كما نشاهد اعلاه عرض الاعلان الرسمي عن الاضافة باسم Endwalker حيث نشاهد من خلال العرض مقاتل الضوء يساعد التوأمين اليسا و الفيناد ومن المقرر اطلاقها في خريف العام الحالي او كما صرحت الشركة.

احداث اضافة Endwalker ستأخذ منحنى مختلف عن ما يتوقعه اللاعبون بحيث قد نرى توجه قصصي مرتبط بلعبة Final Fantasy 4 مع ان المحتوى الاضافي هذا يتبع للعبة Final Fantasy 14, من خلال العرض نلاحظ ان احداثه ستسير على سطح القمر او كما اكد موقع Polygon فكيف ستبدو الاضافة يا ترى برأيكم كما كان متوقع لها ام اقل..؟

مع محتوى اللعبة الاضافي سيصدر تحديث يعدل قليلا على اللعبة ويضيف بعض التحسينات اليها بحيث سيصبح رفع مستوى اللاعب وتقدمه اسهل واسرع من السابق كما سيتم التعديل على اسلوب اللعب وميكانيكية والية القتال وغيرها, لذلك هذا المحتوى الاضافي يعد بالكثير للاعبين ومنتظري كل جديد يتعلق بها, خصوصا واننا سنستقبل مناطق جديدة مثل مدينة مختلفة وجزيرة صحراوية تعد كالحلبة ليتنافس اللاعبون عليها.

كما قلنا موعد الاطلاق سيكون في خريف هذا العام ومن المقرر اطلاق تحديث للعبة يمهد الطريق للمحتوى الاضافي القادم للعبة, هذا التحديث سيصدر في الثالث عشر من شهر ابريل (4) القادم وسيتزامن ذلك مع اطلاق بيتا مفتوحة للعبة يوم 13 ابريل وترقية للعبة على اجهزة بلايستيشن 5, برأيكم هل يعيد هذا المحتوى الاضافي اللاعبين للعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار