تقرير

أكثر خمسة أشياء يتمنى لاعبو Free Fire إضافتها او تحسينها في اللعبة..

لعبة الباتل رويال Garena Free Fire “فري فاير” هي واحدة من الألعاب المجانية التي لا تقل شهرة عن فورتنايت وببجي، تختلف عنهم بإحتاوئها على 50 لاعباً عكس ألعاب الباتل رويال الأخرى التي تقدم ضعف هذا العدد، وما أكثر ما يميز لعبة فري فاير عن غيرها من ألعاب الباتل رويال هي الشخصيات المتواجدة في اللعبة والتي تتميز بالحيوية والتنوع في قدراتها وتصاميمها الرائعة بكل تأكيد، حيث تجعل إختيارات متعددة في إعتماد الشخصية التي يرغب باللعب بها.

ولا شك بأن هناك بعض الأشياء التي تزعج محبي اللعبة وفي نفس الوقت يرغبون في قيام المطور بتعديلها في أقرب وقت عن طريق إضافة أشياء معينة اليها، ومن خلال ذلك إليكم أكثر خمسة أشياء يتمنى اللاعبين إضافتها في اللعبة.

إضافة المزيد من العناصر إلى متجر Magic Cube

رغم أن اللعبة مجانية وتحتاج الى العديد من الطرق من أجل الحصول على مصادر دخل متعددة للعبة، فلذلك لا تستطيع إعطائك كل المزايا التي تريدها مجاناً، إلا أن متجر المكعب السحري هو أحد أفضل المتاجر مخصص للاعبين الذين يرغبون في الحصول على بعض العناصر التي فاتتهم في الماضي.

وأحد اهم عيوب هذا المتجر انه من النادر جداً ان يتم تحديثه بحزم جديدة، والحزم التي تحتوي على عناصر متعددة تكون موجودة بالفعل عند معظم اللاعبين، أو بالأحرى تكون مكررة بإستمرار، فلذلك اللعبة تحتاج الى المزيد من الحزم، ولا ضير من إعطاء اللاعبين بعض العناصر النادرة بين الحين والآخر من أجل إرضائهم.

تحسين مستوى المكافآت لتشجيع اللاعبين

يحتاج نظام رفع المستوى في اللعبة إلى إصلاح شامل، حيث يجب أن يقدم مكافآت مستوى أعلى وأفضل لمن هم في المستويات الأعلى من اجل الشعور بالإنجاز والإستمرار في التقدم، وفي كل مرة يتم فيها الوصول إلى مستوى جديد، يُطلب من اللاعبين فتح صندوقهم في المستوى الأعلى من أجل الحصول على المكافأة، ورغم ذلك معظمهم يصابون بخيبة أمل كبيرة بعد ذلك، لأن المكافأة عادة ما تكون مدتها من 3 إلى 7 أيام، أو قسيمة واحدة فقط نادرة في أحسن الأحوال.

تحويل الرمز المتحصل عليه من الحدث وعدم إنتهاء صلاحيته

تتميز لعبة فري فاير بالتحديثات المستمرة التي تحتوي على العديد من الأحداث المتنوعة، بعد إنتهاء الحدث تظل الرموز المميزة المرتبطة بالحدث الأخير موجودة في خزنة اللاعب، وللأسف لا يستطيع إستخدامها بعد ذلك، فلذلك من الأفضل التخلص من هذه النظام، ويجب إضافة نظام تبادل أو تحويل لهذه الرموز حتى يتمكن اللاعبون من الإستفادة منها مستقبلاً في الحدث المقبل.

مكافآت يومية أفضل

أكثر العيوب التي يتمنى لاعبي فري فاير التخلص منها هو تلك المكافآت الغير مجدية ولا تشجع اللاعب على فتح اللعبة بشكل يومي وهي نفس الإشكالية التي يعاني منه نظام مكافآت المستوى الأعلى، حيث أن المكافآت اليومية بشكل عام صغيرة جدًا، وعادةً ما تمنحك بعض العناصر التي لديك الكثير منها بالفعل “التكرار المزعج” لذلك فإن هذا النظام يحتاج إلى إصلاح شامل حيث يمكن أن يوفر للاعبين مكافآت أفضل وعالية المستوى كلما إستمر في اللعب والدخول الى اللعبة بشكل يومي حتى لو لم يرغب في اللعب في تلك اللحظة.

متجر النقابة يحتاج الى إصلاحات شاملة

ليس فقط متجر المكعب السحري يحتاج الى إصلاحات كما تكلمنا سالفاً، كذلك متجر النقابة في اللعبة يحتاج الى إصلاحات شاملة، خاصةً أنه بالكاد يتم تحديثه بشكل مستمر من عدة جوانب، والمكافآت التي يعطبها للاعبين غير مجدية في العديد من الأحيان، ماعدا بطاقة الغرفة التي تحتاجها من أجل إنشاء غرف خاصة للعب الجماعي.

ولمحبي اللعبة الذين يهمنا مشاركتهم لنا آرائهم، هل هناك أشياء أخرى ترغب في أن تضيفها اللعبة؟

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار