اللاعبون يعثرون على 8 ازياء جديدة داخل لعبة فورتنايت لم يكشف عنها بعد..

تعد لعبة فورتنايت من اكثر الالعاب استمرارية من نوع الباتل رويال على الاطلاق في عالم العاب الفيديو, البعض توقع لها السقوط امام عمالقة من العناوين الخطية ولكنها نجحت في الصمود امام كل عنوان بشكل مبهر و بسبب الدعم الهائل الذي تحظى به اللعبة سواء من مطوريها في Epic Games او حتى من اللاعبين النشطين, والان هؤلاء يجدون ازياء او بالاحرى تصميمات جديدة لم تظهر في اللعبة من قبل.

احد اللاعبين وعبر حسابه في موقع تويتر كشف عن وجود 8 تصميمات جديدة لشخصيات غريبة داخل لعبة فورتنايت لم يتم الكشف عنها رسميا بعد, حيث استطاع العثور عليها في ملفات اللعبة وحول التصميمات الى مجسمات بوضوح عالي حتى يتمكن من استعراض ما وجده للاعبين كما تشاهدون الصور ادناه.

يقال ان هذه التصميمات تعود الى شخصيات خبأتها الشركة للكشف عنها بالتزامن مع انطلاق اولى مواسم كرة القدم الامريكية التي ستبدأ من اليوم الغد وكما تلاحظون نشاهد اعلاه ان بعض الشخصيات تحمل كرة قدم لذلك اعتقد بأنها تعود لحدث بداية البطولة يوم الغد.

اللاعب ذاته الذي اكتشف التصميمات اكد في نهاية المطاف ان معظم هذه الشخصيات ستتواجد في اللعبة كأزياء وعندما بحثنا عنه وجدنا انه يتمتع بخبرة كبيرة في توقع الازياء التي تصدر للاعب لذلك يمكن أخذ كلامه على محل ثقة فلا تقلقوا في حال اعجبتكم الشخصيات واردتم تواجدها في اللعبة لان المسألة مسألة وقت قبل ان نراها داخلها وهذا دائما يحدث مع الاشياء التي يتم العثور عليها داخل ملفات اللعبة.

ما هو رأيكم بالازياء او الشخصيات اعلاه اطلعونا ادناه عن اكثر شخصية احببتموها ونذكر بأن لعبة فورتنايت متاحة على جميع المنصات السابقة والحالية والهواتف ذكية مع دعم خاصية اللعب المشترك فيما بينها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار