لعبة الار بي جي و الخيال العلمي The Surge 2 تحصل على مجموعة صور جديدة تظهر قوة الرسومات فيها..

اطلقت اليوم شركة Focus Home مجموعة من الصور الجديدة للعبة الار بي جي و الخيال العالمي The Surge 2, الجزء الثانب للعبة التي صدرت عام 2017 و التي تقتبس اسلوب اللعبة من سلسلة العاب Souls, استيديو Deck13 المطور للعبة لم يشكف عن الكثير من التفاصيل حول قصة اللعبة التي يسعى لجعلها سرية الى حين اطلاقها و لكن الاستيديو وعد بان تقدم اللعبة الكثير من خيارات اللعب الجديدة.

من بين الاشياء التي سيتم التركيز عليها هو تقديم المزيد من الخصائص الجديدة في اسلوب اللعب و التعديلات و التطويرات الخاصة بالشخصية و كذلك سيتم التركيز على البيئة التفاعلية في اللعبة و ايضا حسب تصريحات المطور فسوف يتم تطوير نظام استهداف الاطراف في اللعبة و تقديم نسخة محسنة منه تعطي اللعبة متعة لعب افضل من السابق.

الصور الجديدة تسلط الضوء على قوة رسومات اللعبة سواء في تصاميم الشخصيات و الاعداء او الاسلحة و حتى البيئة المحيطة و من ما نشاهدة في الصور و التي تظهر بعض مشاهد اسلوب اللعب فيبدو اننا على موعد مع تجربة لعب موسعة عن السابق خصوصا مع الاسلحة الجديدة و كذلك الاعداء الجدد.

للاسف لم يعلن حتى الان عن موعد اطلاق اللعبة سوى انها قادمة هذا العام 2019 للبلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لكن الشركة الناشرة للعبة Focus Home اكدت بعد الكشف عنها بان اللعبة لن تنتظر طويلا تحت التطوير و ستصدر في وقت قريب و ربما يتم الكشف عن تاريخ الاطلاق خلال معرض E3 2019 الذي ستنطلق فعالياته في شهر يونيو (6) المقبل و ربما قبل ذلك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock