لعبة الار بي جي و الخيال العلمي The Surge 2 تحصل على مجموعة صور جديدة تظهر قوة الرسومات فيها..

اطلقت اليوم شركة Focus Home مجموعة من الصور الجديدة للعبة الار بي جي و الخيال العالمي The Surge 2, الجزء الثانب للعبة التي صدرت عام 2017 و التي تقتبس اسلوب اللعبة من سلسلة العاب Souls, استيديو Deck13 المطور للعبة لم يشكف عن الكثير من التفاصيل حول قصة اللعبة التي يسعى لجعلها سرية الى حين اطلاقها و لكن الاستيديو وعد بان تقدم اللعبة الكثير من خيارات اللعب الجديدة.

من بين الاشياء التي سيتم التركيز عليها هو تقديم المزيد من الخصائص الجديدة في اسلوب اللعب و التعديلات و التطويرات الخاصة بالشخصية و كذلك سيتم التركيز على البيئة التفاعلية في اللعبة و ايضا حسب تصريحات المطور فسوف يتم تطوير نظام استهداف الاطراف في اللعبة و تقديم نسخة محسنة منه تعطي اللعبة متعة لعب افضل من السابق.

الصور الجديدة تسلط الضوء على قوة رسومات اللعبة سواء في تصاميم الشخصيات و الاعداء او الاسلحة و حتى البيئة المحيطة و من ما نشاهدة في الصور و التي تظهر بعض مشاهد اسلوب اللعب فيبدو اننا على موعد مع تجربة لعب موسعة عن السابق خصوصا مع الاسلحة الجديدة و كذلك الاعداء الجدد.

للاسف لم يعلن حتى الان عن موعد اطلاق اللعبة سوى انها قادمة هذا العام 2019 للبلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لكن الشركة الناشرة للعبة Focus Home اكدت بعد الكشف عنها بان اللعبة لن تنتظر طويلا تحت التطوير و ستصدر في وقت قريب و ربما يتم الكشف عن تاريخ الاطلاق خلال معرض E3 2019 الذي ستنطلق فعالياته في شهر يونيو (6) المقبل و ربما قبل ذلك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button