مميز

متعة لعبة Destruction AllStars تكمن في اسلوبها وشخصياتها, دعونا نتعرف عليها بشكل اعمق..

اذا تبدأ سوني بداية قوية في عام 2021 كما كان متوقعا طبعا وكما هو معروف عنها, لعبة Destruction AllStars تفتتح حصريات هذا العام لجهاز بلايستيشن 5 بطريقة مميزة وفكرة اكثر تميزا ايضا وبأسلوب لعب منوع جميل وشخصيات وغيرها جميعها قابلة للتطور مستقبلا ونأمل بأن تبشر بخير لاستمرار اللعبة لسنوات طويلة.

في هذا التقرير سنطلعكم على كل ما نعرفه عن اولى حصريات جهاز بلايستيشن 5 في هذا العام لعبة Destruction AllStars المتاحة للتحميل بالطبع للجميع من خلال باقة العاب البلس المجانية حتى شهر ابريل من هذا العام, البداية ستكون مع فكرة اللعبة ومن ثم اسلوب اللعب الخاص بها ونختم بشخصياتها وباقي التفاصيل ان وجدت, لذلك بلا اية اطالة لنبدأ..

فكرة اللعبة

Destruction AllStars هي لعبة تعاونية تنافسية جماعية اي انها خالية من القصة ولكنك لن تحتاج اليها نظرا لوجود المتعة هناك حرفيا, تكمن فكرة اللعبة وبكل بساطة في النجاة حتى الرمق الاخير للفوز بالمعركة على ارض الحلبة, اللعبة عبارة عن باتل رويال متمثلة بسباق وتصادمات المركبات الاركيدية العصرية, حيث يقوم اللاعب باختيار شخصيته ومن ثم النزول بها الى ارض الميدان لكي يخطف اقوى المركبات ومن ثم يحاول القضاء على اللاعبين الاخرين من خلال التصادم بمركباتهم او حتى القفز اليها وتدميرها حتى يتبقى اللاعب الوحيد الفائز, اللعبة متعددة الافكار والاطوار بحيث ان الفكرة ليست قائمة فقط على المركبات بل ايضا الشخصيات.

نتيجة بحث الصور عن destruction allstars cars

بعض اطوار اللعب تكمن فكرتها في الحصول على اكبر كمية من الغنائم قبل انتهاء الوقت المحدد وبعضها الاخر يتطلب منك تدمير المركبات الاخرى للنجاة, اللعبة ممتعة وليس هذا فقط حيث اكد المطورين في استيديو Lucid Games ان هذه ليست سوى البداية فقط.

اسلوب اللعب

اسلوب اللعب الخاص بلعبة Destruction AllStars الحيوية رائع بكل ما للكلمة من معنى, على الرغم من كونها لعبة مركبات اركيدية من الاساس الا انه يمكنك القضاء على خصومك عبر القتال معهم بالأيدي اي شخصية ضد شخصية, مطوري اللعبة اخذوا فكرتها ومزجوه مع ما يمكن وصفه بالبرامج التحفيزية التنافسية, ادناه سنقوم باطلاعكم على الالية لكي يسهل فهمها ويتشكل لديكم مفهوم افضل لاسلوب لعب اللعبة..

نتيجة بحث الصور عن destruction allstars cars

  • المركبات والية التحكم بها: بداية اللعبة تسمح لكم بالجري سريعا لالتقاط مركبة عشوائية وقيادتها بسرعة كبيرة حتى تقضي على خصومك في اسرع وقت ومكان ممكنين حيث تعتمد فكرة القتال بالمركبات على السرعة وقوة الصدام وهذا يعتمد على نوعية المركبة التي تستخدمها حيث سيكون هناك 3 انواع منها بعضها متخصص في سرعة الانطلاق وبعضها في سرعة المراوغة والتحكم وبعضها في القوة التدميرية.

  • الشخصيات والية التحكم بها: الشخصية ليست محجوزة في المركبة بل يمكنك اخراجها منها لان المركبة ستتأثر بالصدمات وهنا قد تصادف شخصية اخرى يمكن ضربها او القتال معها حتى تخرجها من المنافسة وبالتالي تمنعها من قيادة مركبة اخرى, الشخصية الخاصة بك ستتمكن من الجري على الجدران وخطف المركبات من لاعبين “شخصيات” اخرين فضلا عن تمتع كل شخصية بقدرات مميزة تساعدك على ارض الحلبة.

الشخصيات

نتيجة بحث الصور عن destruction allstars cars

اللعبة منوعة بكل تفاصيلها ابتداء من شخصياتها التي تعتبر الاساس في فوزك بأي منافسة وانتهاء بمركباتها التي ستكون عبارة عن مساعدة ثانوية للشخصية وتعزز من قدراتها الاساسية, يبلغ عدد شخصيات اللعبة 16 شخصية, سنقوم بذكرها لكم جميعها مع نقاط القوة والضعف لكل شخصية كالاتي:

  • انجلو افيلو: تكمن قوة هذه الشخصية في المركبات بحيث يستطيع تتبع المركبات الاخرى بنجاح, بينما تكمن نقاط الضعف لديه في كونه ضعيف جدا على الاقدام وبطيء في حال تواجه على الاقدام مع شخصية اخرى.

  • بلوفانغ: كالسخصيك السابقة فقط ضعه في مركبته الخاصة حتى تشاهده يرتع ويلعب امامك كالوحش الكاسر, نقاط الضعف لديه معدومه.

Destruction AllStars

  • بوكس توب: هذه الشخصية مميزة فهي ترتدي صندوق كرتوني على رأسها, قوتها تكمن في التعاون مع شخصيات اخرى خصوصا على الاقدام اما داخل المركبة فالحظ لا يخدمها للفوز بأية معركة.

  • فويغو: سنتعرف عليه وشومه وجنونه, قوي على الاقدام وداخل المركبات من جميع النواحي الدفاعية والهجومية ونقاط ضعفه ايضا معدومه.

Destruction AllStars

  • جينيسيس: اقدامها سريعة للحصول على الغنائم ولكن مركبتها ليست قوية على جميع الحلبات لذلك يجب عليك الحذر عند اختيارها لتكون شخصيتك.

  • هانا: لديها قوة دفاعية قوية وضربتها القاضية الهجومية لا تصد ولا ترد عدا ذلك فهي ضعيفة.

  • هارموني: لديها القدرة القاتلة على قذف الشخصبات الاخرى عند المواجهة المباشرة تماما كمركبتها المدرعة ولكنها للاسف بطيئة.

Destruction AllStars

  • جيان: بارع جدا في زراعة القنابل والافخاخ ومركبته متوسطة القوة ولكن يبرع فقط في حلبات معينة وهنا تكمن نقطة ضعفه للاسف.

  • لوبيتا: قدراتها الدفاعية خارقة في اطوار اللعبة المتنوعة ومركبتها تتحمل الصدمات ولكنها ضعيفة للغاية في طور اللعب Chaos Of Mayhem.

  • راتو: مركبتها في جميع اطوار اللعب كالوحش الكاسر وتستطيع احداث ضرر هائل للمركبات الاخرى, لكنها ضعيفة على ارض الميدان وفي المواجهات المباشرة مع الشخصيات الاخرى.

Destruction AllStars

  • ريسكيو: لديه القدرة في جعل اللاعبين الاخرين عميان اي فاقدي النظر مؤقتا ولكن ضعف شريط الحياة الخاص بمركبته يجعل منها احد نقاط ضعفه المستهدفة من قبل الاخرين.

  • شيفت: تكمل قدرته الخارقة في امكانية اختفاءه بحيث يصبح غير قابل للرؤية من قبل الخصوم, نقاط ضعفه ليست معروفة حتى الان.

  • توينكلر: لديها القدرة على الإطاحة بالاعداء بسرعة كبيرة لكن شريط حياتها القصير يجعلها خيار ضعيف للاعبين خصوصا في اطوار اللعب الاخرى.

  • التيمو باريكادو: دفاعي بحت بالاضافة الى مركبته الثقيلة, يمكن استخدام في طور الدفاع عن الغنائم فقط وغيرها من الاطوار لا يجب عليكم اختياره.

Destruction AllStars

  • اكساندر: لديه القدرة على استخدام اشعة X على الاقدام فقط وفي طور المواجهات المباشرة مع الشخصيات فقط, اما في باقي الاطوار لن تنفعه هذه الاشعة ويصبح شخصية عادية تكاد تخلو من القدرات هناك.

Destruction AllStars

لعبة Destruction AllStars ستحصل ايضا في المستقبل على المزيد من المحتوى المتنوع حسب ما وعد به المطورين وننوه ان لكل شخصية قدراتها الخاصة التي يمكنك تطويرها واستغلالها في المواجهة وكذلك المركبات التي تصنف تحت 3 فئات ويمكنك اختيارها حسب اسلوبك في اللعب ولكل طور مهمته الخاصة بحيث في الاطوار يتوجب عليكم تحكيم عقولكم في اختيار الشخصيات الصحيحة للاطوار الصحيحة والا لن يكون الانتصار حليفكم خصوصا وان الاعداء ليسوا فقط لاعبين بل ايضا الحلبات وفخاخها اكبر عدو لكم وبالتوفييييييق..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار