تعرف على أفضل أماكن الهبوط الإستراتيجية في خرائط الباتل رويال للعبة COD Mobile

لطالما كانت ومازالت سلسلة ألعاب إطلاق النار Call of Duty و COD Mobile الغنية عن التعريف واحدة من أهم ألعاب القتال الحربية التي تجسد التكتيكات العسكرية والحربية بشتى الطرق، تخوض فيها تجارب مليئة بالإثارة والتحدي، ويمتلك مطوري اللعبة القدرة على إبتكار أساليب متنوعة تهدف الى جعلك تستمر بلعبها على أي منصة كانت.

تطرقنا في العديد من من المواضيع السابقة عن النسخة المخصصة للهواتف المحمولة COD Mobile والتي شهدت نمواً ملحوظاً خلال الأشهر الأخيرة، لكي تصبح واحدة من أكثر الألعاب جلباً للإيرادات لشركة اكتيفيجن، حيث حققت 172 مليون تحميل خلال شهرين من إطلاقها في عام 2019.

ايضا تطرقنا الى أنواع الأسلحة داخل اللعبة، وأنظمة اللعب التي تحتويها، وقارناها كذلك مع ألعاب باتل رويال أخرى مثل PUBG و Free Fire، حيث تمتلك COD Mobile خريطتين مخصصتان لطور الباتل رويال وهي خريطة Alcatraz و Isolated.

وقد يتسائل البعض عن أفضل أمكان الهبوط الإستراتيجية داخل هذه الخرائط، والتي سوف تعطيك حينها إمتياز عن اللاعبين الآخرين سواء بإحتوائها على العناص والمسروقات، أو أماكن الإختباء المتنوعة، لذلك سنتطرق الى أفضل خمسة أماكن للهبوط من اجل ضمان فرص أقوى للبقاء على قيد الحياة.

منطقة Warden’s House في خريطة Alcatraz

وهو عبارة عن مبنى أبيض متوسط الحجم يمتلك عدة طوابق ويقع في منتصف خريطة Alcatraz، يحتوي في معظم الأحيان في داخله على العديد من العناصر والأسلحة والمسروقات المتميزة التي ستساعدك من أجل تجهيز نفسك، بالإضافة الى إمكانية الإختفاء في داخله لبضع دقائق حتى تصبح المنطقة المحيطة آمنة من الأعداء.

سجن Cellhouse في خريطة Alcatraz

يقع هذا السجن أيضاً في منتصف خريطة Alcatraz، ويعتبر موقع للهبوط السريع، وخاصةً اللاعبين الذين يرغبون في إمتلاك بعض العناصر في أسرع وقت ممكن، ويتكون هذا المبنى من عدة طوابق والكثير من الغرف بالإضافة الى سقف مفتوح من أجل تنفيذ علميات القنص بكل سهولة، وعلى الرغم من أن كمية المسروقات والعناصر المتميزة في داخل السجن تعتبر الأفضل، إلا أنه في نفس الوقت يعد مهمة صعبة لأن المبنى يفرض مواجهة نارية عن قرب.

مصنع Model Industries في خريطة Alcatraz.

تقع هذه المنطقة تحديداً بالقرب من الجزء الشمالي لجزيرة Alcatraz، ووهو عبارة عن مبنى كبير متعدد الطوابق، ويحتوي كل طابق على كمية هائلة من الغنائم والعناصر المهمة للغاية، وهو مكان مثالي للإختباء لفترات طويلة.

منطقة Shipment في خريطة Isolated

وننتقل الى أماكن الهبوط الإستراتيجية لخريطة Isolated، والمنطقة الأفضل هي Shipment أو الشحن، وهي تعتبر الأفضل في الخريطة من أجل الهبوط، تقع بالقرب من الساحل ومتصلة بجسر صغير، وتحتوي هذه المنطقة على العديد من الحاويات والمسارات العشبية التي تسهل عملية التمويه، حيث يمكن للاعبين العثور على الكثير من الغنائم والعناصر المهمة رغم أنها الإشتباكات المسلحة لا تتوقف في هذه المنطقة.

منطقة Launch في خريطة Isolated

منطقة الهبوط Launch عبارة عن قاعدة صاروخية صغيرة، تحتوي على العديد من الأبراج الشاهقة الإرتفاع، وتعتبر مثالية للغاية من أجل تنفيذ عمليات القنص، وكغيرها من الأماكن التي ذكرناها فهي لا تقل عنهم من حيث توفر الغنائم والعناصر التي تستخدم من أجل القتال والبقاء على قيد الحياة.

في نهاية هذا الموضوع نأمل بأن نكون افدنا قليلاً محبي لعبة COD Mobile، سواء من المستجدين أو خبراء اللعبة كذلك.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى