مميز

الألعاب المُصغرة الجديدة والقديمة التي تحتاجها GTA 6 المُرتقبة بشدة

يأمل الكثيرون أن تمتلك GTA 6 عددًا كبيراً من الألعاب المصغرة أكثر من أي عنوان سابق لسلسلة Grand Theft Auto، ومع ذلك هناك ألعابٌ مُصغرة محددة يجب أن تكون على رأس القائمة سيتم ذكرها في مقالنا اليوم.

في حين أن سلسلة Grand Theft Auto تدور حول سرقة السيارات ونهب البنوك ونشر الفوضى في المدن، إلا أن هناك أيضًا الكثير من الأنشطة القانونية التي يمكنك المشاركة بها عادةً، وهذا ما عودتنا عليه الشركة المطورة المرموقة Rockstar Games التي لطالما ملأت عوالمها المفتوحة بألعاب مصغرة مثيرة للاهتمام ينخرط اللاعبون بها لساعاتٍ وساعات.

ومع وعود روكستار بكون GTA 6 أكبر لعبة في سلسلة Grand Theft Auto وأكثرها إثارة حتى الآن، سنقدم لكم قائمة بأفضل الألعاب المُصغرة الجديدة التي نود رؤيتها في اللعبة، والقديمة التي يجب أن تعود من خلال التجربة المُرتقبة القادمة.

البلياردو:

Pool in GTA 4

امتلكت لعبتا GTA: San Andreas و GTA 4 لعبة البلياردو وبأسلوبٍ مختلفٍ للغاية عن بعضها، ومع ذلك لم تمتلك GTA 5 لعبة الطاولة المذكورة على الإطلاق.

لذا ستكون عودتها في Grand Theft Auto 6 أمراً مرحبًا به، لكننا لا نمانع أن يكون الأمر أسهل قليلاً هذه المرة، حيث قضى اللاعبون وقتًا طويلاً في محاولة إكمال إنجاز Pool Shark في GTA 4، ووصفه الكثيرون بأنه أصعب إنجاز أو كأس تروفي في اللعبة.

الجولف:

من المؤكد تقريبًا أن لعبة الجولف المُصغرة ستعود في جي تي اي 6، حيث أن لعبة ليونيدا الخيالية مبنية على ولاية فلوريدا، التي تضم أكبر عدد من ملاعب الجولف في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونأمل أن تمتلك اللعبة أكثر من ملعب جولف واحد، أو ربما ملعب كامل مكون من 18 حفرة للعب فيه، وهذا من شأنه أن يضيف بعض المحتوى الإضافي والمحسن بالمقارنة مع لعبة الجولف الصلبة التي امتلكتها GTA 5.

الكازينو

سيكون الكازينو أحد الإضافات الرائعة للألعاب المُصغرة في جي تي اي 6، إذ أنه سيقدم عدداً من النشاطات المسلية للاعبين مثل ألعاب الروليت والبوكر والبلاك جاك، حيث ستحتاج بعد كل شيء إلى العديد من الطرق لتبديد وتوزيع أموالك المكتسبة بشكل غير قانوني.

لم يمتلك طور اللعب الفردي في GTA 5 منشآت الكازينو أبدًا، لكن حصلت GTA Online في نهاية المطاف على إضافة الكازينو في شهر يوليو عام 2019، ويمكن أن يكون الكازينو في GTA 6 نسخة موسعة من الكازينو الموجود في GTA Online، ستجلب بدورها تجربةً ممتعة ومرغوبة للغاية.

كرة المضرب

كانت لعبة التنس أو كرة المضرب أحد أبرز وأمتع الألعاب المُصغرة دون شك في GTA 5، ولاشك بأن عشاق السلسلة يطمحون لعودتها مجدداً في الجزء القادم.

لقد رأينا بالفعل في الفيديو التشويقي لمحة عما نعتقد بأنه ملعب تنس، لذلك سيكون من العار إذا لم يكن بإمكان اللاعبين استخدامه داخل اللعبة.

كرة السلة

GTA San Andreas Basketball

ظهرت لعبة كرة السلة المُصغرة في السلسلة آخر مرة في لعبة GTA: San Andreas، ومع ذلك يبدو أن نسخة محسنة كثيرًا من لعبة كرة السلة ستأتي إلى جي تي اي 6.

حيث كشفت التسريبات بأن لعبة Grand Theft Auto 6 يمكن أن تحتوي على لعبة كرة السلة بنمط 3 لاعبين ضد 3 لاعبين، وهذا قد أثار الكثير من الحماس، لذا نأمل أن يكون هذا التسريب دقيقًا، فمن منا لا يرغب في لعب كرة السلة في شوارع مدينة فايس؟

السباقات

شملت GTA 5 على سباقات لعدد من أنواع المركبات، بما في ذلك السيارات والدراجات النارية والزلاجات المائية والطائرات، لكننا نأمل أن يتم التوسع في ذلك في GTA 6.

ولحسن الحظ يشير الفيديو التشويقي الأول للعبة إلى ذلك بالتأكيد، حيث قدم لمحات عن العبارات التي تسافر عبر المستنقعات بالإضافة إلى نادي Thrillbilly Mud، وفي خلفية هذا النادي يمكنك رؤية شاحنة عملاقة، والتي قد تكون إضافة رائعة لعروض السباق في GTA 6.

الصيد واصطياد الأسماك

Deer in GTA 5

يعد الصيد في GTA 5 طريقة رائعة لقضاء بعض الوقت بعيدًا عن صخب المدينة، ولكن لعبة روكستار الأخرى Red Dead Redemption 2 ارتقت بنظام الصيد إلى مستوىً مختلفٍ تماماً، وسيكون الاهتمام به على نفس المستوى إضافة رائعة في GTA 6 وجانبًا مثيراً للاهتمام.

أظهر لنا الفيديو التشويقي الأول للعبة لمحة مختصرة عن الحياة البرية في ليونيدا، وعلى الرغم من أنك ربما لن تتمكن من صيد طيور النعام أو البجع، إلا أنه سيكون من الممتع لك تعقب وصيد التماسيح دون شك.

وكما تشير التسريبات إلى أن خارطة GTA 6 ستكون ضخمة للغاية، مما قد يعني أن اللعبة ستمتلك  مساحة كبيرة للحياة البرية ومناطق الصيد الخاصة بها.

اللياقة البدنية

GTA 5 Vespucci Beach Gym

إحدى الألعاب المصغرة الأكثر طلبًا من عشاق السلسلة هي صالات اللياقة البدنية، التي تسمح للاعبين بزيادة نقاط صحة شخصيتهم وقدرتها على التحمل وربما حتى تغيير مظهرها وجعلها ذات عضلاتٍ مفتولة، كما كان الحال مع CJ في GTA: San Andreas.

بالطبع، هذا من شأنه أن يضيف مستوى إضافيًا من العمق والانشغال في لعبة Grand Theft Auto 6، ويجعل شخصيتك أكثر قابلية للتخصيص ويبعد الملل بشكل كبير، وهو أمر جيد دائمًا في مثل هذا النوع من الألعاب.

يبدو أن حجم لعبة Grand Theft Auto 6 واسع للغاية، خاصة بالنظر إلى أن ميزانيتها التي تقدر بنحو 2 مليار دولار، لذلك لا تتفاجأ إذا رأيت عدداً هائلاً من الألعاب المُصغرة أكثر من أي لعبة GTA أُخرى.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button