الاخبار

مايكروسوفت تريد إحياء Killer Instinct مجدداً ولكن لا يوجد مطورين..

لعبة القتال Killer Instinct هي من الألعاب العريقة التي صدرت لأول مرة في عام 1994 على أجهزة الأركيد ومن ثُمّ على أجهزة سوبر نينتندو وجيم بوي بالعام التالي, وقد حققت اللعبة نجاحات كبيرة مما دفع الشركة لتطوير جزء ثاني في 1996 وتم إحيائها مجدداً في عام 2013 على اكسبوكس وان. على ما يبدو، مايكروسوفت ما زالت مهتمة في هذا العنوان إنما لا تجد الفريق لاعادتها إلى الحياة مجدداً.

وفقاً لبودكاست Xbox Two الذي يتحدث به Rand al Thor 19 المعروف ضمن عالم اكسبوكس بالإضافة إلى Jez Corden محرر موقع Windows Central المختص بشركة مايكروسوفت واكسبوكس، مايكروسوفت تريد عمل لعبة Killer Instinct جديدة حيثُ هم لا يريدو قتلها وعدم إطلاق جزء جديد إنما لا يملكون أحداً لتطويرها — هذا ما سمعه Rand al Thor 19.

المحرر كوردين قال أنّهُ حصل على معلومات قريبة وأنّهُ “لا يوجد مطور متاح لتطوير اللعبة”. هذا أمر حقاً مثير للإهتمام ويُشير إلى أنّ مايكروسوفت لا تريد تقديم اللعبة لمطورين جدد تماماً حيثُ تريد وضعها مع المطورين الأصليين الذين جذبوا جمهورها.

في عام 2013، تم إحياء آخر جزء من Killer Instinct من قبل استديو Double Helix الذي الآن هو أحد استديوهات ألعاب أمازون. المطور الفرعي للعبة Iron Galaxy الآن مشغول أيضاً بعمل نسخ من العناوين المشهورة مثل Sypro Reignited Trilogy للحاسب الشخصي و Overwatch لأجهزة نينتندو سويتش.

يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّهُ كان هناك بطولة مؤخراً للعبة على موقع تويتش ووصل عدد المشاهدين المتزامنين إلى 43 ألف مما يظهر إهتمام مجتمع اللاعبين بالعنوان على الرغم من مرور كل هذه السنين.

مايكروسوفت قد تقرر بالنهاية وضع Killer Instinct بين يدي مطوري جدد ولكن هذا ليس ما يحدث وفقاً للمصادر. ما رأيكم أنتم؟ هل تريدون جزء جديد من لعبة القتال؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار