Killer Instinct ستحصل على نسخة Anniversary Edition وأخرى مجانية للعب

سيحصل ريبوت لعبة القتال Killer Instinct لعام 2013 على إصدار الذكرى السنوية الجديد “Anniversary Edition ” وإصدار مجاني للعب، وقد تم الإعلان عن ذلك خلال بث مباشر للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق اللعبة الأصلية، حيث كشف مطور اللعبة Iron Galaxy عن خططه لتقسيم اللعبة إلى النُسختين المذكورتين.

كما صدر تحديثٌ جديد للعبة القتال يجري تعديلات واسعة على أسلوب اللعب لجعله أكثر توازنًا بالإضافة إلى بعض الأمور الهامة الأخرى، حيث سيستبدل الإصدار الجديد Anniversary Edition إصدار Definitive Edition السابق، مع بقاء اللعبة مجانيةً للعب على جميع المنصات الرئيسية عبر النسخة المجانية، وسيكون بمقدور مشتركي خدمة Xbox Game Pass الحصول على نسخة Killer Instinct Anniversary Edition القادمة.

وللتوضيح لن تتحول Killer Instinct إلى نموذج اللعب المجاني مع إصدار Anniversary Edition، كما ذُكر سابقًا، حيث أنها ستمتلك إصدارين أو نسختين الأولى ستكون مجانية للعب، وستقدم مقاتلًا مجانيًا يتبدل كل اسبوع وأنماط لعب فردي ومحلي ومُصنف، والثانية نسخة Killer Instinct Anniversary Edition وهي اللعبة الأساسية الكاملة، التي ستكون تكلفتها $30، وستقدم 29 مقاتلًا.

سيتم إيقاف إصدار Definitive Edition المتوفر حاليًا من المتاجر الرقمية واستبداله بإصدار الذكرى السنوية، كما سيتم نقل جميع الإصدارات المشتريات الخاصة بالنسخة القديمة إلى إصدار الذكرى السنوية مجانًا.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن تاريخ الإصدار الرسمي لنسخة Anniversary Edition قريبًا، لذا سنبقيكم على اطلاع دائم بأي تحديثاتٍ واردة.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button