شركة EA تستجيب لمشكلة تعطل اجهزة بلايستيشن 4 بسبب لعبة Anthem..

ظهرت قبل امس تقارير مفادها ان سوني بدأت بتطبيق سياسة استعادة الاموال لكل من قام بشراء لعبة Anthem رغم ان هذه السياسة غير معتمدة حتى الان في متجر البلايستيشن و لكن بسبب المشاكل التي بدأ يشتكي منها مستخدمي جهاز البلايستيشن 4 بسبب اللعبة و التي تؤدي الى تعطل الجهاز بالكامل دفعت سوني الى اتخاذ هذه الخطوة كنوع من اخلاء المسؤلية.

من ناحيتها اعلنت شركة EA من خلال حساباتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي و موقع الشركة الرسمي عن درايتها بالمشكلة و قامت بفتح صفحة خاصة لجمع البيانات من المتضررين على الموقع الرسمي لها بحيث يساهم الامر في اصلاحها و يبدو ان هذه المشكلة فقط متواجدة في نسخة البلايستيشن 4 من اللعبة كون الصفحة التي تم فتحها فقط تجمع البيانات من مستخدمي الجهاز.

[irp]

رغم ان اللعبة قد تلقت الكثير من التحديثات خلال الفترة الاخيرة الا ان هذه التحديثات لم تساهم في حال جذري للكثير من المشاكل التي مازال الكثير يشتكي منها حتى الان و نتوقع ان تحصل اللعبة على تحديث طارئ خلال الفترة القادمة قد يساهم في حل هذه المشكلة القاتلة..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار