تحديث: مؤلف موسيقى Silent Hill يقول أنّ مشروعه القادم هو “ما ينتظر الناس سماعه”، هل هو جزء جديد؟

السيد أكيرا ياماوكا هو أحد الشخص الذي زاد من مستوى الرعب بعدة ألعاب من سلسلة Silent Hill بسبب موسيقاه التي ما زالت ترعب الكثيرين إلى يومنا الحالي. عاد لنا مؤخراً المُخضرم مع لعبة The Medium وقدم لنا موسيقى مميزة ساعدت اللعبة على نجاحاتها ولكن على ما يبدو، هذا ليس كل شيء يجهزه لنا المؤلف الموسيقي.

تحديث: علمنا من خلال حساب قناة الهّب – Al Hub انهم تلقوا طلب من جهة لم يكشفوا عنها بازالة الفيديو من قناتهم الخاصة على اليوتيوب وجاء في التصريح التالي:

بيان:
نشكرك على دعمك الذي ساهم في انتشار المقابلة التي نشرناها أمس مع أكيرا ياماوكا حول العالم. طُلب منا إزالة المقطع، وتمت إزالته.
ناسف \ نعتذر
وترقبوا المقابلات القادمة

الموضوع الاصلي

في مقابلة ياماوكا مع قناة الهّب – Al Hub العربية، تم التحدث حول عودته إلى ساحة الألعاب مجدداً وشوقنا أيضاً إلى مشروعه القادم. كما تعلمون، هناك الكثير من الشائعات التي أشارت إلى وجود لعبة Silent Hill جديدة قيد التطوير على أجهزة بلايستيشن 5 . إلى الآن لم تُعلن سوني او كونامي عن أيّ شيء بخصوص اللعبة ولكنها قد تكون قادمة بالفعل!

في الدقيقة الثامنة  تقريباً، سألَ فريق الهّب المؤلف الموسيقي الموهوب حول مشروعه القادم وقال حينها:

بشكل عام، أعتقد أنك ربما ستسمع شيئاً جديداً عن المشروع القادم في الصيف عندما يتم الإعلان عنه. وأعتقد أنهُ المشروع الذي كنت تنتظر أن تسمع عنه.

لم يتم الإفصاح عن أيّ شيء بخصوص هذا المشروع ولكن نظراً لسريته وضحكة مؤلف الموسيقي، ستقع جميع الأعين الآن على سوني وكونامي والإعلان عن Silent Hill الجديدة. بالطبع، قد يكون هذا المشروع شيء آخر تماماً ولكن ياماوكا عَمِلَ على الكثير من ألعاب السلسلة مثل Silent Hill الأصلية والجزء الثاني والثالث والرابع وأكثر بالإضافة إلى عمله على فيلم Silent Hill: Revelation.

هل بالفعل سنرى جزء جديد من سلسلة الرعب؟ لا نعلم ذلك ولكننا بالتأكيد متشوقين لمعرفة ما يجهزهُ لنا المؤلف الموسيقي المحبوب. لمعرفة المزيد عن ياماوكا، يمكنكم مشاهدة المقابلة الكاملة بالفيديو المرفق أعلاه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى