الاخبار

لعبة Anthem، هل ستعود أم ستُدفن؟ هذا الأسبوع سنعلم بذلك..

لعبة Anthem هي من الألعاب التي تشّوق لها الكثير إنما أحبطتنا جميعاً باليوم الأول من إطلاقها بسبب قصتها الغير مكتملة والأخطاء التقنية التي عاشها اللاعبون على مختلف المنصات بالإضافة إلى الإعتماد على صناديق النهب وعمليات الشراء الصغيرة (ميكروترانسكشز) بكثرة. فريق التطوير قام بإيقاف دعمها للعمل عليها مجدداً وتحسينها إنما هذا الأسبوع سنعرف مصيرها.

في تقرير من الصحفي المعروف جيسون شيرير على موقع Bloomberg، علمنا أنّ شركة EA الناشرة لها ستجتمع اليوم لمعرفة ما إن ستقوم بدعم اللعبة ووضع المزيد من المطورين ورفع الميزانية أم التخلي عنها تماماً. حالياً يعمل على اللعبة حوالي الثلاثين شخص وفقاً لما أخبرنا بهِ استديو BioWare العام الماضي، الأشخاص الذين تحدثوا مع جيسون قالوا أنّ هذا العدد قليل ويحتاجون لثلاثة أضعافه ليتمكنوا من تحسين اللعبة وإنتاج محتوى جديد.

يجدر بالإشارة إلى أنّ العديد من الأسماء المهمة خلف Anthem والاستديو أيضاً غادروا وهذا ما سيؤثر بدون شك على عملية تطوير وتحسين اللعبة.

هذا الأسبوع ستقوم الشركة بالإطلاع على ما فعله الفريق إلى الآن وستحدد المصير. في حال أعجبتهم اللعبة، سيتم دعمها أكثر. هذه ليست المرة الأولى التي تعود لنا لعبة أُخرى من الموت بعد تقييمات اللاعبين والنقاد الغاضبة حيثُ إنظروا الآن على No Man’s Sky او Final Fantasy XIV.

هل تريدون عودة اللعبة التعاونية إلى الساحة او لم تهتمون لها من البداية؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى