مطور Call of Duty يستخدم تقنية ذكية لمكافحة الغش، تحويل اللاعبين الى اشباح

اللاعب الغشاش سوف (يدور) حول نفسه ولن يرى مطلقي النار عليه

تعمل شركة اكتيفيجن من خلال فريق RICOCHET المتخصص في مكافحة الغش، لتطوير تقنيات جديدة تضمن حماية لاعبي Call of Duty من الغشاشين والمخترقين، احدثها تقنية “الاخفاء” الجديدة.

تقنية “الاخفاء” الجديدة التي ستحول اللاعبين العادين في السيرفر الى اشباح لا يمكن كشفهم من قبل اللاعب الغشاش.

تعمل تقنية مكافحة الغش في Call of Duty هذه بشكل ذكي جدا، حيث وعندما يتم اكتشاف دخول لاعب يستخدم اساليب غش الى احد سيرفرات لعبة Call of Duty: Vanguard او Warzone فسوف يعمل النظام الجديد الى تحويل جميع اللاعبين في السيرفر الى اشباح لا يمكن رؤيتهم من قبل هذا اللاعب الغشاش.

حينها سيتمكن اللاعبين العاديين من رؤية هذا اللاعب الغشاش بينما هو لن يتمكن من رؤيتهم وكل ما سيراه هو الرصاص الذي يأتي اليه من العدم. وقد جاء في بيان المطور الذي حصل موقع VGA4A على نسخة منه التالي:

في تقريرنا السابق حول تقدمنا في مكافحة الغش، وضحنا كيف أن فريق عمل #TeamRICOCHET يطبق تقنيات لتخفيف الغش داخل اللعبة لتقليل أثر سلوك الغشاشين، وذلك مع جمع البيانات الضرورية أيضًا لتحديد سلوك الغش.

وفي حين أن الفريق يعمل بجدٍ على اختبار ونشر العديد من سبل التخفيف والكشف عن الغشاشين، أردنا تسليط الضوء على شيء صممناه، وهي تقنية “الاخفاء” مع تقنية الإخفاء الجديدة، لن يتمكن اللاعبون الذين يكتشفهم نظامنا على أنهم يغشون من رؤية اللاعبين الآخرين في عالم اللعبة. وذلك يشمل الشخصيات والطلقات وحتى أصوات اللاعبين الحقيقيين، فلن يستطيع هؤلاء الغشاشون رؤية أيًا مما سبق.

ومع ذلك، يمكن للاعبين النزهاء أن يروا هؤلاء الغشاشين الذين طُبقت عليهم تقنية الإخفاء (ستلاحظون أنهم يلفون في دوائر ويتساءلون “مَن يطلق الرصاص علينا؟!)، وسيتوهون في عالم اللعبة. تعطي تقنية التخفيف هذه ميزة تنافسية عالية للاعبين النزهاء على الغشاشين، كسابقتها تمامًا، درع تخفيف الضرر.

لذلك، وخلال تجربتك للعبة خلال الفترة القادمة اذا رأيت احد اللاعبين وهو (يلف) حول نفسه ويبحث عن من يطلق النار عليه رغم انك تقف امامه فتأكد حينها انه لاعب غشاش وقد تم تطبيق النظام الجديد عليه.

مؤخراً، كشفت ايضا اكتفيجين عن الشعار المرئي للعبة Call of Duty القادمة خلال هذا العام 2022، والتي ستحمل اسم Modern Warfare 2. ويمكنك الاطلاع على العرض التشويقي الاول للعبة والمزيد من التفاصيل الجديدة حولها في هذا التقرير.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار