GTA5الاخبار

نصف لاعبي GTA Online قاموا بانهاء مهمات Cayo Perico Heist بشكل فردي, وروكستار تغير خطتها..

لعل اكبر الانتقادات التي تعرضت لها روكستار بعد اطلاق لعبة GTA 5 هو انها همشت طور القصة الفردي وركزت دعمها على طور الاونلاين GTA Online في تصور منها ان الاخير سيشهد عمر افتراضي اطول واقبال اكبر خاصة مع توفير فرصة تجمع الاصدقاء للعب معا ولكن يبدوا ان الشركة بدأت تدرك انها كانت على خطأ نوعا ما..

اطلقت روكستار مؤخرا محتوى Cayo Perico Heist الاضافي للعبة GTA Online ولاول مرة منذ اطلاق اللعبة قبل اكثر من 7 سنوات وفرت الشركة فرصة اللعب بشكل منفرد Solo في هذا المحتوى الجديد ويبدوا انها لعبت على الوتر الحساس بهذه الخطوة حيث كشفت الاحصائيات من خلال المحلل الشهير دانيال احمد ان 50% من لاعبي اللعبة قاموا بانهاء محتوى Cayo Perico Heist بشكل منفرد وهذا هو الرقم الاضخم الذي يحققة محتوى اضافي حتى الان يصل الى طور الاونلاين.

هذا الامر دفع روكستار الى تغير خطة دعم المحتوى والاعلان رسميا انها تنوي دعم اللعب الفردي في كل المحتوى الاضافي المستقبلي القادم للعبة GTA Online وهذه اخبار جيدة لكل اللاعبين الذين يفضلون اللعب بشكل فردي.

لكن هذا الامر ايضا قد يكون مؤشر واضح وصريح لروكستار بأن جزء كبير من جمهور اللعبة مازال خارج اطار اللعبة بسبب اعتمادها على دعم طور الاونلاين وتجاهل طور القصة ونتمنى ان يكون دافع بأن تعيد الشركة التفكير في دعم طور القصة بالمحتوى المتجدد الذي يتيح لجزء كبير من جمهور اللعبة التمتع به بشكل فردي.

يذكر ان روكستار تستعد لاعادة اطلاق اللعبة بنسخة محسنة على منصات الجيل الجديد منتصف العام الجاري 2021 حيث ستتوفر اللعبة بشكل حصري لمدة 3 شهور لمالكي اجهزة بلايستيشن 5 على ان يصدر لباقي المنصات بعد انتهاء هذه المدة ولا تنسى اذا كنت تمتلك اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 فيمكنك الحصول على 1 مليون دولار من عملة اللعبة شهريا بمجرد تسجيل الدخول الى طور الاونلاين وتستمر هذه الحملة الى حين اطلاق اللعبة على الجيل الجديد.

هل تعتقد ومن خلال هذا الاقبال الكبير للعب محتوى Cayo Perico Heist بشكل فردي ان يدفع روكستار لاعادة حساباتها في دعم طور القصة في العبها مستقبلا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى