يوبيسوفت تشاركنا تفاصيل جديدة عن لعبة Star Wars المنتظرة ومصير The Division..

شركة يوبي سوفت الفرنسية هي من أضخم الشركات في أوروبا وفي صناعة الألعاب بأكملها حيثُ قدموا لنا الكثير من الألعاب المحبوبة على مر السنين والشهر الماضي، تم الإعلان عن تعاونهم مع Lucasfilm للعمل على لعبة Star Wars جديدة بعالم مفتوح ولكننا لم نحصل على أكثر من ذلك. هذا الأمر تغير في المكالمة المالية الأخيرة للشركة.

لعبة Star Wars الجديدة قادمة لنا من استديو Massive Entertainment المعروف بعمله على سلسلة The Division. خلال المكالمة المالية الأخيرة للاستديو، أخبرنا رئيس يوبيسوفت التنفيذي يفيس جوليموت أنّ اللعبة ما زالت في مراحل مُبكّرة من التطوير. في تصريحه، قال:

استديو Massive هو المسؤول عن المشروع الذي سيستفيد من تقنياتهم المطورة لأقصى حد بما في ذلك مُحرّك Snowdrop لتقديم مغارة Star Wars مبهرة.

أحد الأشخاص في المكالمة المالية سألَ الرئيس التنفيذي حول تأثير هذا المشروع على سلسلة The Division التي يعمل عليها استديو Massive أيضاً. وفقاً لكلامه، لن تتأثر السلسلة التي قدمت لنا جزئين إلى الآن لأنّ الاستديو ضخم للغاية وهم يتعاونون أيضاً مع العديد من الاستديوهات حول العالم. أخبرنا أيضاً اننا سنرى المزيد من The Division هذا العام والعام الذي يتبعه. لن ننسى أيضاً أنّ ذات الاستديو يعمل على لعبة Avatar مخطط صدورها في عام 2023.

جميع الأعين الآن على لعبة Star Wars الجديدة من يوبيسوفت لأنها أول لعبة ضمن السلسلة تصدر من شركة غير EA مِنذُ ثمانية أعوام. شركة إلكترونك آرتس قامت بعقد صفقة حصرية مع ديزني في 2013 لمدة عشرة أعوام وهذا يعني أنّ لعبة يوبيسوفت الجديدة لن تصدر قبل 2023.

الرئيس التنيذي ليوبسوفت لم يتحدث حول هذا الموضوع وقال أنّ اللعبة ما زالت في مراحل مُبكرّة جداً من التطوير وقال أنّهُ “يجب علينا الإنتظار” قبل أن يخبرونا حول المواعيد.  ولكن لا تتوقعوا أن تصدر قبل عامين على الأقل حيثُ تطوير لعبة ضخمة (AAA) أمر يأخذ وقت.

هل أنتم متحمسين للعبة العالم المتفوح التي ستأخذنا إلى الفضاء وحرب النجوم؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار