رسميا كل ما سيصدر للعبة Call of Duty: Black Ops 4 بعد الاطلاق سيكون حصري للبلايستيشن 4 اولا..

نحن نعلم انه يوجد شراكة تسويقية بين سوني و اكتفجين فيما يخص لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و هذه الشراكة بطبيعة الحال ستخول سوني من الحصول على محتوى حصري خاص باللعبة و لكن يبدو ان الامر لن يكون محدود على محتوى معين بل سيشمل كل شيء سيصدر للعبة Call of Duty: Black Ops 4 في مرحلة ما بعد الاطلاق.

نعم هذا صحيح فقد تم الاعلان رسميا بان كل المحتوى الذي سيتم اطلاقة للعبة بعد اطلاقها في 12 اكتوبر القادم سيكون حصري لمدة اسبوع واحد فقط على البلايستيشن 4 على ان يصدر فيما بعد على باقي المنصات الاخرى.

يذكر ان ترايارك ستعمل على اصدار محتوى متجدد بشكل مستمر للعبة مثل خرائط جديدة و شخصيات و دعم طور الباتل رويال Blackout و ايضا جلب المزيد من Events و غير ذلك من اسلحة و معدات لطوري الاونلاين و الباتل رويال و ايضا محتوى قصصي جديد لطور الزومبي.

يبدو ان حصرية المحتوى الاضافي سيتم التعامل معها بشكل مختلف من الان فصاعدا و لكن نتمنى ان لا تذهب الامور في اتجاه الحصرية المطلقة في يوم من الايام.

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر القادم و ستتخلى اللعبة لاول مرة عن طور القصة و سيتم استبداله بطور الباتل رويال بجانب طور اللعب التنافسي و طور الزومبي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button