بليزارد تكشف عن جدول بليزكون 2021 عبر الإنترنت، إليك مواعيد العروض وأكثر..

كل عام، تعقد شركة بليزارد العملاقة حدثها في الولايات المتحدة الأمريكية ولكن بسبب جائحة كوفيد-19، قررت تحويله إلى حدث رقمي وغيرت اسمه إلى بليزكون عبر الإنترنت او BlizzConline بالإنكليزية. سيعقد الحدث يوم السبت المرافق للعشرين من فبراير ويوم الأحد المرافق للواحد والعشرين من فبراير. اليوم، كشفت الشركة عن جدول الحدث.

سيكون هناك خمسة قنوات مختلفة كل واحدة منها ستركز على لعبة مُعينة حيثُ يوجد قناة للعبة وورلد أوف ووكرافت وهرثستون وديابلو وأوفرواتش وقناة للألعاب الإستراتيجية التي ستغطي كل من هيروز أوف ذا ستورم و ووركرافت 3: ريفورجد. أيضاً، قناة بليزارد الرئيسية ستقدم مزيجاً من القنوات الأُخرى.

للأسف الشديد، سيعقد الحدث المباشر وحفل الإفتتاح في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، لذلك سيكون من الصعب مشاهدته بشكل مباشر بالنسبة للكثيرين إنما سيتم نشر المقاطع وكل عرض بعد البث المباشر كمقطع فيديو. أخبرتنا بليزارد سابقاً أنّ محتوى مُختار من الحدث سيكون مترجم للغة العربية.

بالطبع، الجدول لا يكشف لنا عن ما ستقدمه بليزارد في بليزكون عبر الإنترنت إنما يوجد فقرات تُدعى “ما هو القادم” لوورلد أوف ووركرافت وديابلو وهناك قفزة عميقة لهرثستون بالإضافة لكواليس أوفرواتش 2. يمكنكم الإطلاع على الجدول كاملاً بتوقيتكم المحليّ من خلال الضغط هنا.

ما هي الألعاب التي تتمنون رؤيتها في بليزكون عبر الإنترنت وما الألعاب والإعلانات التي سنحصل عليها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار