الاخبار

هل تعلم كم بلغ عدد لاعبي Minecraft Dungeons النشيطين في الآونة الأخيرة؟

لعبة Minecraft Dungeons هي لعبة جريئة للغاية خرجت عن النظام المألوف للعبة Minecraft الغنية عن التعريف، والتي إبتعدت بدورها عن التعدين والبناء إلى مفهوم آخر كلياً يعتمد على بساطة التحكم والأكشن المستمر والأقرب للألعاب الإستراتيجية، لتصبح أقرب من أي وقت مضى الى ألعاب مثل Diablo أو Path of Exile مع بعض الإختلافات الشكلية والجوهرية، وهي من تطوير كل من استديوهات Double Eleven وكذلك Mojang Studios.

عمل الاتسديو المطور للعبة على جلب طور اللعب الجماعي من خلال اللعب مع أصدقائك في نفس الشاشة أو عبر الإنترنت، وتتميز اللعبة بقتال الأعداء السلس من خلال إمتلاكها الى العديد من الألسحة وإمكانية تطويرها من خلال النقاط المكتسبة في المعارك، وتتميز Minecraft Dungeons كذلك بقصة بسيطة للغاية ومعارك عشوائية ومهمات بسطة للغاية قد لا تستغرق أكثر من 20 دقيقة من أجل إنهائها ويبلغ عددها الى 9 مهمات رئيسية.

اللعبة وصلت مؤخراً الى أعدادا هائلة من اللاعبين، حيث بلغ عدد اللاعبين النشيطين فيها الى أكثر من عشرة مليون لاعب وذلك وفقاً لتصريحات المطور عبر موقعه الرسمي والذي عبر عن إمتنانه الكبير للاعبين وسعادتهم حول هذا العدد الذي وصل إليه مجمتع لاعبي Dungeons والذي لم يتصور بلوغه في يوم من الايام.

وللتعبير عن سعادة الاستديو المطور للعبة، تم إهداء عناصر مجانية للاعبين من خلال طرح أزياء مجانية لتخصيص مظهرك ويمكن إستخدامها وبعض العناصر التي ستتوفر لدى مخزون اللاعبين في 24 فبراير كجزء من تحديث اللعبة المجاني الذي سيتم إصداره في ذلك الوقت.

التحديث القادم يوم من هذا الشهر يحمل معه توسعة مجانية تحت إسم Flames of the Nether، وستجلب معها ستة مهام جديدة، حيث سوف تأخذك التوسعة الجديدة إلى مناطق جديدة وبعضها قديمة.

ويذكر بأن لعبة Minecraft Dungeons متوفرة على جميع المنصات الرئيسية PS4, Xbox One, PC, Nintendo Switch، وبشكل مجاني في خدمة Xbox Game Pass، حيث يبلغ سعر النسخة العادية على المتاجر الرقمية الى 19.99 دولار أمريكي، بينما نسخة البطل يصل  سعرها الى 29.99 دولاراً.

في رأيكم في هذه الانجازات وهل ستكون Minecraft Dungeons نسخة جانبية ناجحة من لعبة Minecraft ؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار