مصدر: هناك جزئين من سلسلة Silent Hill تحت التطوير احدهم مؤكد 100%..

مازلنا حتى الان لم نحصل على اي معلومات رسمية حول مصير سلسلة Silent Hill وما اذا كانت هناك نية من شركة كونامي لاعادة احياء اللعبة ام لا, وكل ما نحصل عليه فقط هو معلومات من مصادر خارجية ولكن احد هذه المصادر ربما يمتلك معلومات دقيقة يحصل عليها بشكل مستمر من عناصر داخلية.

نحن نتحدث عن المسرب الشهير AestheticGamer او كما يعرف ايضا باسم Dusk Golem الذي يشاركنا بمعلومات دقيقة بشكل مستمر حول العاب الرعب وخاصة سلسلة Silent Hill وايضا Resident Evil, حيث شاركنا اليوم المزيد من التفاصيل التي ربما تسربت في وقت سابق ولكنه عاد ليؤكد عليها حتى الان.

في البداية قال Golem انه متأكد بنسبة 100% ان هناك على الاقل جزء واحد من سلسلة Silent Hill تحت التطوير وتستعد شركة كونامي للكشف عنه دون موعد محدد واشار الى انه حسب معلوماته المؤكدة فقد بدأت الشركة بالعمل على هذا الجزء في وقت مبكر من عام 2019 اي منذ اكثر من عامين مشيرا الى انه مثل هذه العناوين الكبيرة AAA قد تستغرق ما بين 3 الى 5 اعوام تحت التطوير.

ايضا عاد Golem ليؤكد انه علم من خلال مصادر داخلية بوجود جزئين من السلسلة تحت التطوير احدهم بالتعاون مع شركة سوني لتكون حصرية على جهاز بلايستيشن 5 مشيرا الى ان احد هذه العناوين سيكون على شكل حلقات بينما الاخرى ستكون اعادة اطلاق Soft Reboot للسلسلة.

ايضا من خلال سلسلة التغريدات التي تحدث فيها عن هذه التفاصيل قال Golem ان كل من اللعبتين يعمل عليهما فريقين منفصلين داخل شركة كونامي دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

ومن المعلومات التي ربما تؤكد هذه التسريبات كشف Golem عن مصادر داخلية اكدت له بأن كونامي كانت تجهز منذ عام 2018 للتسويق لعنوانين من سلسلة Silent Hill احدهم سيكون Soft Reboot للسلسلة وهذا ما عاد لتأكيده بانه مازال موجود حتى نهاية السنة الماضية 2020.

ربما التأكيد الاكثر ثقة كان من خلال قناة الهب العربية التي نشرت مقابلة مع ياماوكا الملحن ومؤلف موسيقى سلسلة Silent Hill حيث لمح خلالها الى اننا سنسمع قريبا عن شيء جديد يعمل عليه حاليا كنا نأمل ان نسمع عنه من قبل لما قد يشير الى الاعلان المرتقب عن جزء جديد من سلسلة Silent Hill.

من ناحيتها تستمر كونامي في التستر على اي تفاصيل حول سلسلة Silent Hill دون الاجابة عن هذه التسريبات والشائعات سواء بالنفي او التأكيد وربما سننتظر حتى يصل الوقت الذي تراه كونامي مناسب للكشف عن مصير اللعبة ومدى صحة هذه التسريبات المتكررة.

ماهي توقعاتكم انتم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار