مخرج Resident Evil Village يلمح لمفاجأة كبيرة تنتظرنا في اللعبة..

مازالت قصة لعبة Resident Evil Village مجهولة رغم اننا نعلم انها ستكمل قصة “ايثان وينترز” التي بدأت في الجزء السابع ونحن نعلم ايضا ان هذا الجزء الجديد سيضع نهاية لهذه القصة, او هكذا ابلغتنا كابكوم من خلال عروض اللعبة.

خلال حديثه الى مجلة EDGE قال موريماسا ساتو مخرج لعبة Resident Evil Village ان هناك مفاجئة كبيرة تنتظر إيثان وينترز خلال احداث اللعبة, ماهي هذه المفاجئة؟ يجب ان ننتظر صدور اللعبة حتى نعرف ذلك.

أكبر مفاجأة يمكن أن تتخيلها تنتظر إيثان وينترز في هذه القصة. ما هذه المفاجأة؟، عليك أن تراه بنفسك!

بالطبع تشويق موريماسا هو في الحقيقة موجه للاعبيين الذين تنتابهم الحيرة منذ العرض الاول للعبة والذي ظهر فيه كريس ريدفيلد ويبدوا انه احد اعداء ايثان في هذه المغامرة رغم علمنا بأن كريس يقف دائما في جانب الحق ولكن ما الذي حوله عن ذلك وماهي حقيقة ايثان وينترز هذا ما لم نجد له اجابة حتى الان.

ربما المفاجئة تنتظرنا نحن اللاعبين وحتى الان لا نعلم ماهي وكيف ستكون ولكن لا شك انه شوقنا بشكل كبير لتجربة اللعبة والتعرف على نهاية قصة ايثان والمفاجئة التي تنتظرة وتنتظرنا في اللعبة.

لعبة Resident Evil Village ستصدر على اجهزة الجيل الماضي والجيل الجديد والحاسب الشخصي يوم 7 مايو من هذا العام مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للقوائم والحوارات.

هل يمكنك ان تخمن ما هي هذه المفاجأة التي تنتظر ايثان وينترز؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى