تقرير

تعرّف على لعبة التصويب التكتيكية Nine to Five, يمكنك تجربتها مجاناً هذا الأسبوع!

ألعاب التصويب التكتيكية هي من الألعاب التنافسية المحبوبة للاعيبن سواء على الأجهزة المنزلية او الحاسب الشخصي, هناك العديد من الألعاب بهذا النمط مثل Rainbow Six Siege ولكن هذا العام او الذي يليه (لم يتم تحديد موعد بعد)، ستأتي لعبة Nine to Five التي تعد بتقديم تجربة مميزة.

تأتي لنا لعبة Nine to Five من استديو Redhill Games الذي تم تأسيسه في نوفمبر 2018 من قبل رئيس استديو ريميدي التنفيذي ماتياس ميلليريني. هذه هي أول لعبة يعمل عليها الاستديو الفلندي وبناءً على ما شاهدناه، اللعبة مثيرة حقاً للاهتمام.

ستكون اللعبة من نوع تصويب من منظور الشخص الأول حيثُ سلعب ثلاثة ضد ثلاثة ضد ثلاثة، أجل هذا صحيح اللعبة ستكون 3v3v3. تدور أحداث اللعبة في المستقبل حيث تحكم الشركات العالم، وأنت عبارة عن مرتزقة، وهو مجرد وظيفة أخرى.  التعاون واللعب الجماعي الذكي هو ما ينجز المهمة هنا، وليس ردود الفعل السريعة. سيتنافس الفِرق الثلاث لإتمام مهام عملائهم على شكل مراحل — كل مرحلة ستؤثر على الأُخرى وسيجب عليك تغير تصرافتك وخططك.

ستتمكن أيضاً من تخصيص عتادك بشكل يناسب الهدف. يمكنك أن تكون أنت المهاجم الرئيسي بالفريق او يمكنك دعم فريقك بشتّى الطرق. كل مباراة ستستغرق خمسة عشرة دقيقة فقط وخلالها يمكن أن تتسمع او تموت — هذا ما يقوله المطورين. بالأسفل، يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الجديد للعبة Nine to Five.

بدايةً من اليوم (الخميس، الساعة التاسعة مساءً)، سيسمح فريق التطوير للاعبين من تجربة البيتا الخاصة باللعبة من خلال متجر ستيم. كل ما عليكم فعله للتسجيل هو الذهاب لصفحة اللعبة الرسمية على ستيم عبر الضغط هنا والضغط على “Request Access” وإنتظار بريد إلكتروني الذي سيخبرك أنه تم قبولك. ستسمر البيتا إلى يوم الإثنين المرافق للخامس عشر من فبراير وتحديداً الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت السعودية.

من المخطط أن يتم إصدار لعبة Nine to Five بشكل مجاني بإصدارها النهائي. في العامين الآخرين، حصل استديو Redhill Games على دعم مادي بقيمة 30 مليون دولار أمريكي. شخصياً انا حقاً متشوق لتجربتها خاصةً بسبب أفكارها الجديدة وعروضها الممتعة إنما بالطبع، لا يمكننا أن نحكم من معلومات وفيديوهات في حال لم نلعبها بأنفسنا.

هل أعجبتكم اللعبة؟ هل تخططون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار