لاعب يعترف انه انفقَ اكثر من 13.000 دولار على الشراء من داخل العاب الفيديو, اليكم القصة كاملة..

ربما هذه الظاهرة لا نراها كثيرا في عالمنا العربي و لكن هناك الكثير من المجانين الذي يستعدون لانفاق الاف الدولارات على شراء اشياء بسيطة من داخل العاب الفيديو قد لا تكون لها قيمة في حياته الاعتيادية سوى انها متعة لبعض الوقت و تنتهي منهم هذا اللاعب الذي كان يدمن على الشراء مثل هذه الاشياء.

في هذا التقرير المبني على اعترافات نشرها هذا اللاعب عبر موقع Reddit تحدثوا فيه عن تلقيهم مكالمة هاتفية من شخص اطلق على نفسه اسم غير حقيقي Kensgold كان من المفترض ان تكون مكالمة عادية ولكنه تحولت الى مقابلة رسمية استغرقت ساعات من الاعترافات و سنتحدث من اهم ما جاء في هذه المقابلة الصوتية من اعترافات مجنونة من هذا الشخص.

Kensgold يبلغ من العمر 19 عام و في بداية حديثه قال انه مدمن على العاب القمار و هنا Kensgold لا يقصد القمار الذي نعرفة مثل البوكر و العاب الطاولة بل يقصد الشراء من داخل الالعاب Microtransactions و اعترف انه انفق اكثر من 13.000 دولار خلال السنوات الاخيرة على الشراء من داخل الالعاب.

Kensgold رفض مشاركة اسمه الحقيقي ولكنه قام بارسال اثباتات بنكيه من احد البنوك التي كان يتعامل معها تظهر انه قام بتحويل مبلغ قدر بـ 13,500 دولار الى حسابات العاب منها Counter-Strike: Global Offensive و Smite و The Hobbit: Kindoms of Middle-earth خلال السنوات الثلاثة الماضية.

Kensgold ذكر انه انفق الكثير من المال على الكثير من العاب الفيديو على الهواتف الذكية و التي كانت تهدف الى فكرة “ادفع لتفوز” حسب قولة و كان يندفع دون وعي لشراء اشياء يتم دفع ثمنها باموال حقيقية لكي يتمكن من الفوز في العابه و احد هذه الالعاب التي ادمن عليها طوال الفترة الماضية هي Kindoms of Middle-earth على الهواتف الذكية حيث كان يدفع امواله من اجل شراء دروع و اسلحة و الكثير من المعدات التي ستجعل مدينته محمية و يزيد من عدد الجنود الذين يستخدمهم في غزو مدن اخرى و اضاف Kensgold انه كان يواجه منافسين يستخدمون دروع و معدات لا يمكن هزيمتها الا بشراء شيء ما يجب ان يملكه للتغلب عليهم و كان هذا يدفعه دون تردد لشراء هذه الاشياء و استخدامها.

ايضا تحدث Kensgold انه كان يرسل بطاقات الشحن الخاصة بجوجل بلاي لاصدقائه في اللعبة من اجل ان يشتروا بها معدات لتقوية جيوشهم و مدنهم و مساندته في المعارك ضد لاعبين اخرين.

في الفترة الاخيرة وجد Kensgold اصدقائه يتوجهون الى العاب اخرى على اجهزة الحاسب الشخصي مثل لعبة Counter-Strike: Global Offensive و Smite فقام بادخار المال و شراء جهاز كمبيوتر جديد و بدا يدخل عالم العاب الحاسب الشخصي ولكنه ايضا طاردة كابوس الشراء من داخل الالعاب فكان يشترى الكثير من صناديق التجميع داخل هذه الالعاب و حسب قولة كانت تجميلية فقط و لا تؤثر على قوة اللاعب و هذا ترك اثر سلبي لدية الامر الذي دفعة الى العودة لالعاب الهواتف الذكية مرة اخرى و مواصلة انفاق المزيد من المال عليها.

Kensgold كان يعتمد على العمل بعد الدراسة حيث كان يتقاضي ما بين 300 الى 400 دولار كل اسبوعين و لكن مع تزايد انفاقه على الالعاب قام بالعمل لفترات اضافية حتى يجني المزيد من المال و انفاقه على هذه الالعاب.

اعترف Kensgold ان والدته قد حاولت منعة اكثر من مرة فكانت تقطع اشتراكات الانترنت عن المنزل الا ان تكنلوجيا 3G على الهواتف كانت تحل المشكلة وكان يتلقى نصائح كثيرة من افراد عائلته و اصدقائه و لكنه كانت يتجنبهم و يبقى منعزل طوال الوقت الذي يقضيه على الالعاب على هاتفه المحمول و لكن يبدو انه شعر بصحوة مفاجئة من غيبوبته المجنونه فقام بالتواصل مع احد الاطباء لمساعدته في تخطي هذه المشكلة التي بدأت تنعكس عليه و على علاقته باسرته و اصدقائه و ها هو الان يتعافي ليعطينا هذا الاعتراف.

السؤال لك عزيزي القارئ هل انفقت من قبل اي مبلغ لشراء اشياء من داخل العاب الفيديو سواء على هاتف محمول او جهاز منزلي او حاسب شخصي ؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock