الاخبار

مخرج Resident Evil Village متفاجئ من ردة الفعل على طول السيدة “ديميتريسكو”

مازالت طويلة للغاية..

نتحضر لاستقبال لعبة Resident Evil Village بعد اشهر قليلة من الان, احد شخصيات اللعبة اصبحت ايقونة كبيرة الان في عالم العاب الفيديو وبالطبع نتحدث هنا عن شخصية ديميتريسكو السيدة الكبيرة ذات الطول العجيب الذي قلب مواقع التواصل الاجتماعي رأسا على عقب واليوم مخرج اللعبة الفني يعبر عن رأيه بشأن ردة الفعل الكبيرة التي تلقتها الشخصية.

تومونوري تاكانو تحدث الى موقع IGN عن لعبة Resident Evil Village وكيف قام فريق التطوير ببناء الشخصيات وتطرق في الحديث حتى وصل الى السيدة ديميتريسكو حيث عبر تفاجئه من ردة فعل الجماهير على طولها وقائلا ما يلي ذكره:

في المراحل الأولى من التخطيط قررنا الذهاب بزخارف القلعة ومصاصي الدماء ومع ذلك لم نكن نريد أن نكون مقيدين بالطريقة التي تم بها تصوير مصاصي الدماء في أشكال مختلفة من الترفيه الشعبي.

أول قطعة فنية رسمتها كانت المشهد في المقطورة حيث تنزل الليدي ديميتريسكو للمشي عبر المدخل, منذ تلك اللحظة علمت أنه يجب علي القيام بهذا المشهد, حاولت أن أنسى منطق التصميم في الماضي وبدأت أفكر في أفضل الطرق لخلق الخوف.

بالنسبة إلى  ريزدنت ايفل القرية, نستخدم مفاهيم مشابهة للشر مثلما فعلنا في Resident Evil 7 Biohazard, والتي لم تكن مبنية على البشر العاديين ولا الزومبي.

لا أعتقد أن أي شخص [في الفريق] كان بإمكانه توقع كيف كان رد فعل المشجعين رائعا على الليدي ديميتريسكو. شخصيا, أدهشني بشكل خاص تعليقات مثل ، “أريد أن تطاردني”.

بهذا التصريح اختتم المخرج الفني حديثه عن اللعبة ونذكر بأنها قادمة على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى منصة الحاسب الشخصي في السابع من شهر مايو (5) القادم والموافق للعام الحالي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار