اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

احد مسربي اخبار Xbox Series X يلمح لاعلان كبير سيكشف عنه الاسبوع القادم..

الاسبوع القادم ربما يحصل مالكي اجهزة Xbox Series X و Xbox Series S على اخبار مثيرة, هذا ما شوقنا اليه احد مسربي الاخبار من خلال تغريدة نشرها على حسابه الخاص على منصة تويتر قبل ان يتم حذفها لاسباب لم يكشف عنها حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

اليوتيوبر ElAnalistaDeBits معرف يتخصصة في الجانب التقني للاجهزة الالكترونية الذي اشتهر بتسريب اخبار منصات اكسبوكس قال ان مالكي اجهزة Xbox Series X و Xbox Series S سيكونوا على موعد مع اخبار مثيرة وربما تكون هذه الاخبار مرتبطة بأجهزة اكسبوكس نفسها.

هذه التسريبات تتزامن مع تسريبات اخرى تتحدث عن احتمالية ان تحصل اجهزة Xbox Series X و Xbox Series S على تحديث للنظام يمكنها من رفع معدل الاطارات في الالعاب المغلقة على 30 اطار/ث لرفعها الى 60 اطار/ث بشكل تلقائي دون التدخل من المطورين او حصولها على تحديث خاص.

هذه التملميحات ليست المرة الاولى التي تظهر حيث لمحت مايكروسوفت في وقت سابق انها تعمل على شيء من هذا القبيل ولكن ومنذ ذلك الحين لم نحصل على اي تحديثات حولها.

حتى الان لا يمكن الجزم بطبيعة الامر المثير الذي ينتظر مالكي اجهزة Xbox Series X و Xbox Series S الاسبوع القادم وبالتحديد يوم الاربعاء 17 فبراير 2021 حيث من المفترض ان يتم الكشف عن هذه التفاصيل المثيرة وحتى ذلك الحين ماهي توقعاتكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار