الاخبار

لاعبي Fortnite يكتشفون خدعة جديدة لاصطياد اللاعبين وانتقادات كبيرة..

في المرة الماضية اثارت بعض الازياء الجديدة في لعبة Fortnite غضب الكثير من اللاعبين بسبب استخدامها لخداع الالعبين واصطيادهم دون انتباههم حيث استخدم اللاعبين الزي الابيض الكامل او الزي الاسود الكامل القابل للتعديل من اجل الاختباء في بعض المناطق ومفاجأة الالعبين الاخرين والقضاء عليهم.

حينها تلقت شركة ايبيك الكثير من الشكاوى من اللاعبين وسارعت باطلاق تحديث ينهي الامر ولكن على ما يبدوا ان الالعبين قد عثروا على طريقة جديدة من اجل خداع اللاعبين الاخرين واصطيادهم والقضاء عليهم بشكل مفاجئ.

الامر يبدأ في منطقة Kit’s Cantina حيث يتواجد هناك عارض الهولوجرام الذي تظهر فيه احد الشخصيات وهي تؤدي رقصة من رقصات اللعبة المعروفة ولكن عندما يقترب اللاعب منها ويندمج معها من خلال تنفيذ نفس الرقصة فسيكون من الصعب حينها ان ينتبه اللاعب الذي يقترب من المكان بأن عارض الهولوجرام يخفي لاعب اخر حقيقي داخلة وحينها ينقض اللاعب المتخفي على اللاعب الاخر قبل ان يتدارك الامر ويقضي عليه, وهذا الفيديو من احد اللاعبين ربما يظهر الخدعة بشكل ادق.

الكثير من اللاعبين الغاضبين اعتبروا هذه الخدعة هي بمثابة Pay-To-Win وطالبوا شركة ايبيك بالتدخل والتعديل عليها ورغم ان الشركة تستجيب بشكل سريع لمثل هذه الخدع التي تؤثر على تجربة اللعب الا ان الامر ربما لن يكون بهذه الخطورة مع هذه الخدعة خاصة انها اصبحت مكشوفة للكثير الان وبدل يكون اللاعب المتخفي هو الصياد اصبح هو الفريسة في بعض الاحيان كما سنشاهد في احد لقطات الفيديو بالاعلى.

هل وقعت في مصدة احد اللاعبين الذين استخدموا هذه الخدعة من قبل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار