اعلاميين تمكنوا من تجربة لعبة Spider-Man 2..

سنحصل على نظرة عميقة قريبًا!

يفصلنا أقل من شهر ونصف عن إصدار لعبة Marvel’s Spider-Man 2، وعلى الرغم من أن Insomniac و Sony قد عرضتا بالفعل جزء كبير من اللعبة في الأشهر الأخيرة. إلا أن هناك الكثير من اللاعبين في انتظار المزيد من التفاصيل الجديدة التي سيتم مشاركتها، ومن الجيد أننا سنحظى بالمزيد من التفاصيل الجديدة بالفعل قريبًا.

أكدت شركة Insomniac Games أنها دعت مؤخرًا إعلاميين ومنشئي محتوى للعب Spider-Man 2 في حدث مغلق في لوس أنجلوس. ويوم 15 سبتمبر سنتمكن من الإطلاع على الكثير من المقاطع داخل اللعبة بعد رفع الحظر عن التغطية الاعلامية. الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنتشر الفيديوهات والمعلومات حول اللعبة، لذا كونوا على الموعد مع الكثير من التفاصيل داخل اللعبة حيث من الواضح خلال منشورات الإستوديو أن هناك اهتمام كبير داخليًا بهذا الحدث المخصص للإعلاميين.

هناك توقعات قوية بأن تقوم سوني بعمل حلقة State of Play مخصصة قبيل اصدار اللعبة في اكتوبر من هذا العام من اجل استعراض أعمق لنظام اللعب. وقد نتعرف على المزيد من الخصائص والادوات وحتى الشخصيات الجديدة التي ستتواجد في اللعبة بجانب انطباعات الإعلاميين، إلا إذا كان هناك نهج مختلف مع تسويق الرجل العنكبوتي هذه المرة.

كون لعبة Marvel’s Spider-Man 2 مخصصة لجهاز PS5 فقد تم بالفعل الكشف عن نسخة خاصة من الجهاز بطابع اللعبة، بالاضافة الى الاعلان عن الواح بنفس التصميم تباع بشكل منفصل.

ستأتي النسخة الاساسية من اللعبة بسعر 70 دولار، لا تنسى أن الطلب المسبق للعبة سبايدر-مان 2 متاح الآن بجميع إصداراته، اللعبة ستصدر رسميًا في 20 أكتوبر 2023 بشكل حصري على منصة PS5.

مؤخراً شاركنا المطور مجموعة من الصور المتعلقة بتصميم بعض المناطق الجديدة التي تمت اضافتها في مدينة New York. تصميم المدينة هذه المرة يجعلها براقة أكثر ومفعمة بالحيوية والألوان والتحسينات البصرية.

هذه الصور تظهر الشكل الجديد لميدان تايمز سكوير الشهير، بالإضافة إلى كوني آيلاند وقوس غراند آرمي بلازا في مدينة بروكلين. الفريق أضاف كوينز وبروكلين هذه المرة، لذا فإن حجم الخريطة تقريبًا أكبر بمرتين من العناوين السابقة، هذا ما قاله المدير الإبداعي لفريق Insomniac Games “برايان انتهار” مؤخرًا لمجلة Famitsu.

هل انت متشوق للاطلاع على لعبة الرجل العنكبوت بجزئها الثاني خاصة مع ظهور فينوم وعودة اعداء معروفين بشراستهم؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button