الاخبار

هل سنرى عودة لعبة Wild المنسية لتصبح حصرية على بلايستيشن 5..!

مبدئيا ما زالت حصرية للجهاز السابق..

هل تتذكرون لعبة Wild التي تم الاعلان عنها لاول مرة في عام 2014 كحصرية من حصريات جهاز بلايستيشن 4, حسنا مطوريها في استيديو Wild Sheep تحركوا اليوم لاول مرة منذ اشهر تقريبا ليعلنوا عن حاجتهم لضم المزيد من المطورين الى الفريق.

مطوري لعبة Wild وعبر حسابهم في موقع LinkedIn حيث قاموا بإرفاق بعض الشواغر الوظيفية لضم المزيد من المطورين الى الاستيديو ولكن حتى الان لا نعلم ما اذا كان الهدف من هذه الخطوة هو اكمال العمل على لعبة Wild ام سينتقل الفريق للعمل على مشروع اخر مختلف.

لعبة Wild تم الكشف عنها لاول مرة قبل 7 اعوام وتم استعراض اللعبة مرة اخرى عام 2017 ومؤخرا حصلنا على معلومات من المطورين بأن اللعبة مازالت تحت التطوير ولكن لا يوجد اي تحديثات جديدة حولها من شركة سوني.

اليكم الشواغر الوظيفية التي يطلبها حاليا مطوري اللعبة :

  • مصمم اسلوب لعب متوسط الخبرة.
  • مصمم مراحل متوسط الخبرة.
  • مصمم فني.
  • رئيس قسم التصميم الفني.

اللعبة تمكنكم من اللعب بالمنظور الاول وايضا تعطيكم الفرصة للتحكم بمختلف الحيوانات, فمن اسمها ومعناه “البرية” باللغة العربية ولكن هل سنرى اللعبة تكتمل وتصدر الينا ربما على الجيل الجديد والماضي ام سنرى شيء جديد مختلف من هذا الفريق.

احداث اللعبة تسري في الحقبة ما بين 10000 الى 2500 قبل الميلاد وتطرح علينا قصة بعض القبائل القديمة وحضارتها التي ما زالت موجودة حتى الان, السؤال الواجب طرحه هنا هو ما السبب الذي ادى الى تأخر صدور اللعبة لكل هذه المدة يا ترى..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار