اليوتيوبر Dr.Disrespect يكشف عن لعبتة الجديدة Deaddrop

في وقت سابق من العام الماضي، أعلن المؤثر Dr Disrespect عن انشاء استوديو ألعاب “AAA” جديد Midnight Society يتضمن حتى الآن العديد من الأسماء المعروفة منهم، رئيس الاستوديو روبرت بولينج والمدير الإبداعي كوين ديلويو، وكذلك Herschel Beahm IV، وقد اتضح بانهم يعملون على تطوير لعبة Deaddrop.

Dr Disrespect يريد أن يدخل بصناعة الألعاب بقوة عبر إنشاء استديو مختص بتطوير ألعاب متوسطة من فئة AA وضخمة من فئة AAA، وستتطور هذه الألعاب مع شركاء أو مع استديوهات مستقلة موجودة بالفعل وسيتم إطلاقها كعناوين ضخمة، وقد تم الإعلان أن اللعبة الأولى التي سيعمل عليها الاستديو ستكون  لعبة جماعية PVP متعددة اللاعبين، ويتم تطويرها باستخدام محرك التطوير الجديد Unreal Engine 5.

وبعد العديد من التلميحات والتشويق من قبل المؤثر بالإضافة الى الحسابات الرسمية للاستديو، تم الكشف عن لعبة Deadrop، وذلك خلال حدث مباشر في لوس أنجلوس، وهي عبارة عن لعبة إطلاق نار من منطور الشخص الأول، حيث استطاع المشاركين من المطلعين على الصناعة وممثلين من مختلف منظمات الرياضات الإلكترونية. تم استكمال العرض من خلال الوصول المبكر الحصري للعبة وفرص المشاركة في الحدث.

من المعروف أن لعبة Deaddrop ستحتوي على عناصر NFTs، وستجري أحداثها في مستقبل بائس خلال فترة تُعرف باسم “حروب المناخ”. تم بناء هياكل ضخمة على مستوى المدن تعرف باسم “دولة التكرير” لشراء عقار من الملوثات والسموم في الغلاف الجوي يسمى “غبار الفضاء”، وأصبحت هذه الهياكل الغنية بالموارد أهدافًا رئيسية لمجموعات مختلفة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button