إعلان روكستار الأخير يزيد التكهنات عن قرب إصدار مقطع دعائي للعبة GTA 6..

لعل أكثر الأشياء التي ينتظرها ملايين اللاعبين حول العالم خلال هذا الجيل هو رؤية لعبة GTA 6 ترى النور، وهذا بالتأكيد لايحتاج الى أي إثبات، لأن جميع أرقام لعبة GTA 5 خلال التسعة سنوات الاخيرة منذ إصدارها دليل راسخ على مدى شغف اللاعبين من أجل الحصول على جزء جديد، ناهيك على أن كل شخص في العالم سواء لاعب او مؤثر أو إعلامي مهتم في ألعاب الفيديو أصبح يناقش التفاصيل التي من الممكن أن تحصل عليها لعبة GTA 6 مستقبلاً.

تكلمنا في موضوع سابق حول قيام روكستار بتسجيل براءة إختراع جديدة من شأنها أن تحسن الذكاء الصناعي للشخصيات الغير قابلة للعب، وهي عبارة عن براءة اختراع “طريقة للتنقل الافتراضي داخل بيئة الألعاب” وكل المؤشرات تقول الى أنها لجزء جديد من لعبة GTA.

وكذلك تكلمنا عن التوسعة الجديدة التي حصلت عليها خريطة لوس سانتوس في اللعبة والتي تحمل اسم Cayo Perico حيث لاحظ بعض من للاعبين الاحداثيات الغامضة التي تحمل الرقم “38.527,-79.6129” من خلال العرض التشويقي للتوسعة، وبعد البحث والتدقيق ستكتشف بأن هذه الاحداثيات تشير الى منطقة Middle Mountain Trail في فرجينيا الامريكية، وسوف تلاحظ منعرج طرق على شكل “V” ثم “I” وهذا بالتأكيد يشير الى أحد الأرقام اللاتينية 6، إذاً هل ذلك كان تلميحاً؟

وبالأمس أصدرت شركة روكستار المطور الرئيسي والناشر لسلسلة ألعاب GTA اعلان توظيف جديد يحمل إسم “Cinematic Gameplay Capture Artist” وهو يشير الى حاجة الشركة لمطور مختص في تحرير الفيديو والمقاطع الدعائية من أجل إنتاج مقاطع فيديو بإستخدام لقطات داخل اللعبة “.

gta 6

وهنا تشير جميع التكهنات بأنه سيتم العمل على إنتاج مطقع فيديو دعائي للعبة على الأغلب ستكون للجزء السادس من سلسلة GTA ولا ماجال أمامنا في الوقت الحالي إلا الترقب والإنتظار لصدور مزيد من الأخبار والشائعات التي بدأت تكثر بوقة في الآونة الأخيرة.

ونذكر بأن لعبة GTA 5 ستحصل على نسخة محسنة ستصدر في النصف الثاني من هذا العام 2021 على أجهزة الجيل الجديد وحسب بعض التسريبات فقد يتم استخدام محرك لعبة RDR2 في اعادة تطوير اللعبة لتكون مناسبة لاظهار قدرات المنصات الجديدة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button