دليل لعبة Valheim: كيف يمكنك إصلاح العناصر بسهولة؟

لعبة Valheim هي تلك اللعبة المستقلة الصغيرة التي سيطرت على مجتمع الحاسب الشخصي بوقت قصير جداً وتمكنت من بيع أكثر من مليون نسخة على متجر ستيم.

في حال كنت من لاعبيها ولم تعثر على طريقة إصلاح العناصر وقمت بإنشاء عناصر جديدة مراراً وتكراراً، كما فعلت أنا فيي بدايات اللعبة، هذا الدليل سيفيدك!

في لعبة البقاء، سيجب عليك بناء طاولة عمل (Workbench) وهذا أمر غالباً ما ستفعله بنفسك. في حال لم تفعله بعد، كل ما عليك فعله هو جمع القليل من الخشب وصناعة المطرقة ووضع طاولة العمل في منزل ذو سقف. بعد فعلك لذلك ستتمكن من صناعة المزيد والمزيد من العناصر ولكن بعد الاستخدام الطويل، ستتلف هذه العناصر وسيجب عليك صناعة عنصر مجدداً، او إصلاحه.

تحت كل عنصر ستجد شريط مثل شريط نقاط الصحة، في حال كان أبيض، هذا يعني أن العنصر يعمل بالشكل الصحيح ولكن عندما يتحول إلى أحمر، لن تتمكن من استخدامه. لإصلاحه، كل ما عليك هو أن يكون هذا العنصر (مثل الفأس او الدرع) في المخزون الخاص بك ومن ثم فتح طاولة العمل عبر الضغط على زر E.

بعد ذلك، سترى إشارة المطرقة على يسار قائمة العناصر التي يمكن صناعتها. كل ما عليك فعله هو الضغط على هذه المطرقة وحينها ستقوم بإصلاح عنصر عشوائي في مخزونك، قم بالضغط عليها باستمرار إلى أن يتم إصلاح جميع العناصر. للأسف، لا يوجد طريقة لإصلاح عنصر واحد فقط.

لقطة شاشة من اللعبة تظهر المطرقة.

هذا كل ما عليك فعله لإصلاح عناصر في Valheim المتوفرة حالياً بالوصول المُسبق على متجر ستيم. الطريقة سهلة وبسيطة وستساعدك على توفير الموارد لأشياء وعناصر أهم.

لقد لعبت اللعبة لعدة ساعات وحالياً مستمتع بها وأخطط لعمل المزيد من الدلائل والإرشادات في الفترة القادمة. هل فادكم دليل لعبة Valheim هذا؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار