Valheim تتصدر مبيعات منصة Steam بعد أيام قليلة من طرحها من خلال Early Access

لعبة قتال ومغامرات الفاينكنج والبقاء على قيد الحياة Valheim من الاستديو المستقل Iron Gate AB ونشر Coffee Stain Studios تصبح على رأس أفضل عشرة ألعاب على منصة Steam وذلك بعد أيام قليلة من طرحها من خلال Early Access رغم المنافسة الشديدة مع ألعاب أخرى، حيث تعتبر هذه إحصائية الأسبوع الخامس من هذا العام.

لعبة Valheim التي تعتمد على نظام تقمص الأدوار والعالم المفتوح، إستطاعت الحصول على تقييمات إيجابية من اللاعبين والمؤثرين والصحافة، حيث حصلت اللعبة على مجمل 95٪ من التقييمات الإيجابية على منصة Steam.

ووفقاً لبيانات Steam Charts، كان لدى Valheim أكثر من 120 ألف لاعب متزامن في ذروة مستخدمى اللعبة النشيطين، وتحصلت لعبة Tale of Immortal على المرتبة الثانية، بينما تمكنت Nioh 2 من الحصول على المركز الثالث، وكان المركز الرابع من نصيب لعبة Total War: Warhammer 3.

ويستمر مسلسل الهبوط الحاد في عدد المبيعات للعبة Cyberpunk 2077 حيث وكما تلاحظون فقد تحصلت على المركز الثامن، بعدما كانت تحتل المركز الخامس خلال الأسبوع الماضي.

وبذلك نستطيع أن نقول بأن لعبة Valheim تمكنت من التفوق على كل من GTA 5 و Rainbow Six Siege و Path of Exile، بالإضافة الى Among Us ولعبة، ARK: Survival Evolved، وأخيراً Civilization 6 والعديد من الألعاب الأخرى.

هل في رأيكم ستستمر اللعبة في تقديم محتوى متميز خلال الأسابيع المقبلة كما تفعل لعبة Rust؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button