رئيس استيديوهات بلايستيشن: لا اطيق الانتظار حتى يرى الجميع لعبة God of War Ragnarök

علمنا ان لعبة God of War Ragnarök تحت التطوير ومن المفترض ان تصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 هذا العام كما هو معلن وهناك الكثير من جمهور اللاعبين متشوق لتجربة اللعبة هذا العام ولكن الامر ليس محصور فقط على الجمهور بل ايضا بعض مطوري استيديوهات بلايستيشن.

شاركتنا سوني مؤخرا اراء المطورين الذين يعملون ضمن استيديوهات بلايستيشن حول اكثر الالعاب التي ينتظرونها خلال هذا العام 2021 ومن بين الذين شاركونا ارائهم هو رئيس استيديوهات بلايستيشن هيرمن هولست.

هولست كان رئيس استيديو Guerrilla Games قبل ان تتم ترقيته ليصبح رئيس استيديوهات بلايستيشن وقد يعتقد البعض انه سيختار لعبة Horizon Forbidden West التي يعمل عليها استيديو Guerrilla Games لتكون اكثر عنوان ينتظره خلال الفترة القادمة ولكن بدل من ذلك فقد كان اختياره للعبة God of War Ragnarök من استيديو Santa Monica.

إن لعبة God of War 2018 كانت تجربة رائعة بالنسبة لي, لطالما كانت السلسلة مليئة بالحركة والقتال المذهلين، لكن العمق العاطفي الذي جلبته سانتا مونيكا لقصة كراتوس كأب كان لا يُنسى – خاصة وأن ابني كان أكبر بقليل من أتريس عندما لعبت اللعبة, لذا، كان من المثير للغاية رؤية رد الفعل على ذلك العرض القصير جدا الذي كشفنا عنها في حدث بلايستيشن في سبتمبر الماضي. لا أطيق الانتظار حتى يرى الناس ما تصنعه سانتا مونيكا.

بالطبع هذا التشويق لم يأتي من فراغ وبكل تأكيد هولست كونه رئيس استيديوهات بلايستيشن فسوف يكون على اطلاع مستمر على لعبة God of War Ragnarök وعملية التطوير وحماسه هذا ربما يكون ناتج عن ما شاهده حتى الان ولم نشاهده نحن بعد ولكن كافي ليجعلنا متشوقين نحن ايضا للعبة خاصة بعد التجربة الناجحة للجزء السابق.

لعبة God of War Ragnarök من المفترض ان تصدر هذا العام ولكن حتى الان لم تشاركنا سوني اي تفاصيل او مشاهد فعلية من داخل اللعبة وكونها من عناوين هذا العام 2021 فنتوقع ان نحصل على تحديثات جديدة حولها في وقت قريب.

حتى ذلك الحين هل تشاركون هولست حماسه للعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار