هنالك غيتارات الآن في لعبة Warframe, لذلك إذهب لعزف ديسباسيتو..

لعبة Warframe هي لعبة تدور حول كونك نينجا فضائي ويجب عليك إطلاق النار وشق طريقك عبر أنواع مختلفة من الكواكب والأعداء بكل أناقة وسرعة. الآن أصبح بإمكانك تجربة Guitar Hero فيها حيثُ قام استديو Digital Extremes المطور لها بإضافة آلة وتريّة، وبطبيعة الحال إكتشف اللاعبون كيفية عزف الغنية المفضلة للإنترنت، ديسباسيتو.

هذه الآلة الوترية الشيبهة بالغيتار تدعى Shawzin، وستتمكن من عزف الكثير من الأمور المختلفة بها بسبب المرونة التي تقدمها. هنالك ثلاثة أوتار وإيقاعات مختلفة ويمكنك عمل مزيج بهم، ستتمكن بالتبديل بين الإيقاعات عن طريق ضغط زر TAB على لوحة المفاتيح. الصوت الخارج من هذه الآلة رائع حقاً ويمكنك سماعه أدناه.

بعد إطلاق الشاوزن، مجتمع لعبة Warframe – هم نفسهم الذين يقومون بتعبئة سفنهم الفضائية بدمى – بدأ بعزف كل شيء ممكن على هذه الآلة وأحدهم قام بتطوير ماكرو مخصص لعزف أغنية Through the Fire and Flames من فرقة Dragon Force وقام بمشاركة المقطع على اليوتيوب.

وبطبيعة الحال أحدهم تمكن من عزف بداية أغنية ديسباسيتو التي تعتبر الأغنية الحزينة على الانترنت (so sad, let’s play despacito).

أحد الميزيات الجميلة أيضاً بالشاوزن هو أنّه يمكنك تسجيل ومشاركة أكواد الموسيقى التي قمت بعزفها مع لاعبين آخرين، عندما تفعل ذلك سوف يشاهدون مسار موسيقي شبيه لألعاب Rock Band او Guitar Hero الذي سيظهر لهم الإصبح الذي يحتاجون إليه لعزف الأغنية.

يمكنك الآن تجربة العزف بنفسك داخل لعبة Warframe المجانية على مختلف المنصات. اللعبة حقاً ممتعة وهي المنافس الأكبر لـ Destiny، وقد تكون أفضل منها أيضاً خصوصا انها مجانية بالكامل. هل تريدون إضافة آلات موسيقية لألعابكم المفضلة؟ شاركونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock