اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

المزيد من التحديثات قادمة لاجهزة Xbox Series X و Series S قريبا وهذه ليست سوى البداية!

خلال حديثه ضمن حلقات بودكاست Xbox الرسمي مؤخرا، قال مدير إدارة البرنامج جيسون رونالد إن هناك الكثير من الإعلانات لاجهزة الجيل الجديدة Xbox Series X و Series S ستصدر في وقت مبكر من هذا العام.

وقال رونالد انهم كفريق نحن متحمسون حقًا لهذه الاستجابة الأولية من الجماهير في جميع أنحاء العالم عند الإطلاق، نقول ذلك طوال الوقت داخليًا فيما بيننا، هذه حقا مجرد البداية. لدينا الكثير من الأشياء المثيرة التي ستنطلق في طور الإعداد خلال الأشهر او السنوات القادمة.

واضاف انهم على تواصل دائم مع شركات ومطورين من الطرف الثالث لاستغلال قدرات اجهزة Xbox Series S و Series X بالشكل المطلوب مضيفا انهم يستعدون للكشف عن المزيد من العناوين الجديدة التي تستغل قدرات منصاتهم الجديدة والتي يعملون عليها خلال فترة اجازات هذا العام.

ايضا اكد رونالد ان الفريق قد حصل على اجازة طويلة بعد الاطلاق الناجح لاجهزة Xbox Series S و Series X في نوفمبر الماضي والان الفريق عاد للمرحلة التالية من العمل وقد بدأ بالفعل بالاستماع الى الجمهور والتعرف على الطريقة التي يستخدمون بها اجهزتهم الجديدة والاشياء التي يريدون منا تحسينها.

واشار رونالد الى بعض الاشياء التي يعمل الفريق على اصلاحها مثل خاصية Quick Resume التي تتيح للاعب وضع اللعبة على قائمة الانتظار والانتقال بشكل سريع الى العاب اخرى تعمل على الجهاز حيث تم تعطيل هذه الخاصية في بعض الالعاب التي رافقت اطلاق الجهاز ولكن سيتم تحديثها قريبا جدا لتفعليها من جديد, ايضا يعمل الفريق على حل مشكلة الانقطاع المفاجئ لوحدة التحكم.

واصل رونالد الكشف عن أن بعض المناطق التي يركز عليها فريق منصة Xbox من ضمنها افتقاد بعض المميزات في تطبيق Xbox ومنح مستخدمي Series X و S مزيد من التحكم في خاصية Quick Resume, لذلك خلال الأشهر القادمة، سيتم تحديث تطبيق Xbox للجوال لإضافة أشياء مثل الإنجازات ومن ثم الانتقال للتركيز على اشياء اخرى تهم اللاعبين.

من الجيد ان نرى فريق Xbox وهو يعمل على تحسين تجرب المستخدم في اجهزة الجيل الجديد ولكن للاسف حديث رونالد كان محصور طوال الوقت على الجانب التقني في الجهازين ولا حديث واضح حول الالعاب التي تعتبر الوقود الحقيقي لدفع مبيعات الجهاز وتشجيع المستهلكين لشرائة خاصة ان هناك اكثر من 23 استيديو تابع للشركة لم يتم الكشف عن مشاريعها الجديدة حتى الان ونتمنى ان لا يطول الانتظار لنرى المزيد من العناوين الجديدة تصل الى الجيل الجديد خلال هذا العام على الاقل.

*يمكنك مشاهدة حلقة البودكاست كاملة بالاسفل

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار