Resident Evil Village ستحتوي على شخصيات جانبية ستلعب دور مهم في القصة..

بعد ان تم الكشف عن لعبة Resident Evil Village خلال حدث بلايستيشن 5 الشهر الماضي شاهدنا الكثير من الشخصيات العادية وايضا المتحولين منهم المستذئبين الذين لا نعلم كيف ستكون المواجهة معهم ولكن علمنا اليوم من خلال احد المسربين الموثوقين ان اللعبة ستقدم شخصيات جانبية سيكون لها دور مهم وفعال في مجريات احداث القصة.

هذا يعني ان طوال مغامرتك في القرية Village لن تكون في مواجهة مع المتحولين والمسوخ وسيكون هناك اشخاص عادين ستقابلهم وسيكون لهم قصصهم الخاصة المرتبطة بقصة اللعبة ولكن ما لم يوضحه المصدر ما اذا كانت احد هذه الشخصيات قابلة للعب ام سيكون ايثان هو الشخصية الوحيدة التي سنتحكم بها طوال الوقت.

المسرب المعروف AestheticGamer رد على تسائل احد المتابعين ما اذا كانت اللعبة ستحتوي على شخصيات جانبية مثل لعبة The Evil Within 2 فرد قائلا:

مثل TEW2؟ ليس هكذا بالضبط. ولكن هناك الكثير من الشخصيات الجانبية في RE8 وسيلعب القرويون دورًا أكبر بكثير مما يفعله سكان المكان عادة في العاب RE السابقة, إن أهالي القرية مهمون لاحداث RE8 وعدد منهم مجرد أشخاص “عاديون”.

على ما يبدو ان لعبة Resident Evil Village ستقتبس الكثير من افكار لعبة Resident Evil 4 من ضمنها سكان القرية ولكن سيكون هذه المرة لهم دور كبير وفعال سواء في مساعدة بطل اللعبة او ربما في معاداته.

كانت هناك مقابلة كاملة حول اللعبة تم اجرائها عبر مجلة فاميتسو اليابانية وتمت ترجمتها الى العربية هنــا حيث كشف المطور عن بعض التفاصيل حول قصة اللعبة والشخصيات ونظام اللعب.

لعبة Resident Evil Village ستصدر على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس بجانب الحاسب الشخصي في الربع الاول من العام القادم 2021.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button